أردرويد

تسرّب مواصفات هاتف Huawei Nexus

بعد أن حصلنا أمس على بعض المعلومات المُتعلّقة بهاتف Nexus القادم من إل جي، تم اليوم نشر تسريبات جديدة تتعلّق بهاتف Nexus الذي تُنتجه شركة هواوي. إن لم تكن مُتابعًا، ومنعًا للخلط إليك هذا التذكير المُختصر: من المتوقّع أن تُطلق جوجل هذا العام هاتفين من سلسلة Nexus، الأوّل من إنتاج إل جي، والآخر من إنتاج هواوي.

صاحب التسريبات الشهير [email protected] نشر بعض المعلومات التي حصل عليها حول هاتف Huawei Nexus، حيث قال أن مواصفاته “مُثيرة للإعجاب” وتتمثل بشاشة قياس 5.7 إنش بدقة QHD وسيكون الهاتف مصنوعًا من المعدن ويعمل بمُعالج Snapdragon 820 ويأتي مع قارىء للبصمة وسيصل الأسواق خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من العام.

تبدو مواصفات الهاتف متوقّعة وتليق بهاتف قوي ننتظر إصداره في الربع الأخير من العام. ويُذكر أن التسريبات المُتعلّقة بهاتف إل جي، والذي يُقال أنه يُمثّل الجيل الثاني من Nexus 5 أشارت بأنه يعمل أيضًا بمُعالج Snapdragon 820 القوي، لكنه سيحمل شاشة أصغر ما زال حجمها ودقتها غير معروفان.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مااتمناه بالإضافة إلى ماتقدم هو إمكانية دعم ذاكرة خارجية مع 4 قيقا رام وسماعات ستريو امامية بالإضافة الي خاصية مقاومة الماء والغبار
    ومنفذ usb c

  • لو تركزوا في نتائج الأداء في نسخة Nexus LG ستلاحظون أن دقة الشاشة FHD.

      • أنا لم أقل شيئا عن سوء الدقة، ولكن أنس المعراوي ذكر في المقال “ويُذكر أن التسريبات المُتعلّقة بهاتف إل جي، والذي يُقال أنه يُمثّل الجيل الثاني من Nexus 5 أشارت بأنه يعمل أيضًا بمُعالج Snapdragon 820 القوي، لكنه سيحمل شاشة أصغر ما زال حجمها ودقتها غير معروفان.”

  • اتمنى تكون كاميرا الجهاز خلفيه او اماميعده وبطاريتيه محترمين

  • شاشة كبيرة جدا ، نفس الخطأ السابق فى nexus 6 و اذا كانت فعلا بدقة QHD فالبطارية اصبحت فى خبر كان . انتظر من LG جهاز افضل

    • طيب أنت الآن تعرف سعة البطارية عشان تقول البطارية أصبحت في خبر كان ؟ D:

  • اتمنى الجيل الثاني من النيكسوس يكون بشاشه بحجم 5.2 full HD
    وبطارية بحجم لا يقل عن 3000 ملي امبير

%d bloggers like this: