أردرويد

تسرّب صور هاتف Galaxy XCover 3 المُضاد للماء والصدمات

xcover3

إن كنت قد نسيت وجود سلسلة هواتف من سامسونج اسمها XCover فهذا طبيعي، إذ أن آخر هاتف أطلقته الشركة من هذا الطراز كان XCover 2 في بداية العام 2013، كما أن هذه الهواتف لم تحظَ بانتشار واسع بسبب مواصفاتها المتوسطة وحجمها الضخم حيث تتوجه لفئة مُحددة من المُستخدمين الذين تتطلب طبيعة عملهم ونشاطهم هاتفًا يصلح للاستخدام ضمن الظروف القاسية.

صحيح أن سامسونج أطلقت سابقًا هواتف مثل Galaxy S4 Active و S5 Active، لكنها كانت نسخًا صلبة من نفس الهواتف القوية، إلّا أن XCover 3 الذي تسرّب اليوم سيكون متوسط المواصفات بسعر مُنخفض.

الهاتف الذي يحمل جسمًا صلبًا ومقاومًا للصدمات مع المُعالج رباعي النواة Marvell Armada PXA1908 و 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. بقية المواصفات غير معروفة لكن تُشير التقديرات إلى امتلاكه لشاشة بقياس 4.3 إنش غير معروفة الدقة.

سيعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4.4 الأخيرة (كيت كات) في حين أن موعد طرحه وسعره غير معروفّين بعد.

[GSMArena]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مازالت سامسونج تغرق السوق بموديلات هواتفها واللتي اغلبها لا ينفع ….اين مقولتهم بأنهم سوف يراجعوا سياساتهم بالاصدارت ويخففوا منها وسوف يعيدوا النظر بها ……في شي كم يوم بيمرقوا وما بتطلع سامسونج بهاتف جديد او خبريه عن هاتف قادم …..وكلهم متل بعض …..لا فكاهه ولا مازيه ( على قولة ابو عنتر )

%d bloggers like this: