تسرّب صور تطبيق Hangouts 4.0 بتصميم وميزات جديدة

تستعد جوجل لإطلاق تحديث رئيسي جديد لتطبيق الدردشة الخاص بها Hangouts برقم الإصدار 4.0. ويبدو أن هذا الإصدار الجديد يُقدّم بشكل رئيسي تصميمًا مُحسّنًا بشكل كبير بلمسة ماتيريال ديزاين.

وبحسب الصور المُسرّبة للتحديث التي نشرها موقع Android Police، سيُخفف التطبيق من تواجد بعض الخيارات في شاشته الرئيسية وينقلها إلى القائمة الجانبية، حيث سيتم التخلّص من التبويبات في أعلى الشاشة الرئيسية، كما سيتم إضافة الزر الدائري العائم المميّز لتطبيقات ماتيريال ديزاين والذي يُتيح إنشاء مُحادثة أو مجموعة جديدة، كما يُتيح اختصارات لبعض جهات الاتّصال بهدف إنشاء المُحادثات معها بشكل سريع.

وعدا عن بعض التعديلات البسيطة الأُخرى، وبعض التغييرات في أماكن الخيارات وتوزيعها ضمن القوائم، يُقدم التطبيق إمكانية تعيين وتحديث رسالة الحالة، وهي ميزة كانت متوفّرة على نسخة الويب من Hangouts منذ أشهر، لكن من خلال التحديث الجديد سيتمكّن المُستخدم من تعيين رسالة حالة خاصّة به من خلال التطبيق كذلك.

Screenshot at Jun 11 6:32:51 pm

كما تم إدخال بعض التعديلات على شكل شاشة الدردشة بحيث تم الاستفادة من المساحة بشكل أفضل وتعديل الألوان لقراءة أفضل. الصورة التالية تُظهر الفرق بين النسخة الحالية (يسار) والنسخة القادمة (يمين):

Screenshot at Jun 11 6:35:07 pm

وبالإضافة إلى رموز الإيموجي، يُتيح التحديث مجموعة من صور المُلصقات Stickers والتي توفّرت قبل فترة قصيرة في نسخة الويب من Hangouts وستُصبح الآن متوفّرة ضمن التطبيق كذلك:

Screenshot at Jun 11 6:37:46 pm

لا توجد معلومات حول موعد توفّر التحديث الجديد، لكن هذا قد يكون خلال فترة قصيرة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. mohadof يقول

    شكلو جميل الان

  2. أنس قطيش يقول

    الملصقات موجودة في التطبيق الحالي وسبقت نسخة الويب على ما أعتقد. يمكن الوصول إليها بضغط أيقونة مشبك الورق ثم اختيار stickers أسفل القائمة.

  3. Muath Aledrysi يقول

    Thanks

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.