تسرّب صورة هاتف Xperia C6 بشاشة من دون حواف

نشر حساب التسريبات الشهير على تويتر [email protected] صورةً مُسربةً لهاتف سوني القادم Xperia C6 بتصميم يتميز بشاشة من دون حواف جانبية تقريبًا، وإن كانت الحافتين أعلى وأسفل الشاشة عريضتان نسبيًا.

ولا توجد معلومات مؤكدة حول مواصفات الهاتف، لكن التسريبات تتحدث عن جهاز ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة بشاشة من دقة 1080p ومعالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بتردد 2.0 غيغاهرتز.

أما عن موعد الكشف عن الهاتف فهذا متوقع أن يكون خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 حيث حددت سوني بالفعل موعد مؤتمرها الصحفي ضمن الحدث بتاريخ 22 شباط/فبراير الساعة السابعة والنصف صباحًا بتوقيت غرينتش.

البعض يتحدث بأن مؤتمر سوني يتضمن أيضًا الكشف عن هاتف Xperia Z6 وهذا يبدو جنونًا لو صح، نظرًا لأن الكشف عن هاتف Z5 لم يتم إلا في أيلول/سبتمبر الماضي، على أية حال هذه مجرد توقعات قد لا تكون دقيقة.

ما رأيك بتصميم Xperia C6؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. (: يقول

    الحافتين العلوية والسفلية عريضتين كثيرا وذلك برأيي يتسبب في تقليل جاذبية الجهاز. والعكس بالتأكيد ينطبق على حواف الشاشة.

  2. عمر يقول

    هاتف xperia c5 وهوي الاصدار السابق لهذا الهاتف يتميز بشاشة من دون حواف نسبياً، وتصميمه مميز وانسيابي، والكاميرا الأمامية فيه دقتها 13 ميغا بيكسل مع فلاش أمامي وهي مماثلة للكاميرا الخلفية، ولكن بحواف علوية وسفلية أضيق من هذه. الهاتف مميز وسعره كان مقبولاً جداً
    لا غرابة أن تكون هذه الفئة ميزتها الشاشة عديمة الحواف والكاميرا الأمامية القوية، ولكن هنالك اشارة استفهام حول الحواف العلوية والسفلية في التسريب

  3. يوسف يقول

    جميل أهم شيء. هوا الذاكرة. Ram تكون. 3قيقا و الذاكرة. الداخلية. 16 و 32

  4. yassin يقول

    لا أعتقد أن هذه الصورة هي تسريب لصورة هاتف حقيقي. و إنما هي تسريب لصورة مصممة و من وحي الخيال .
    لأن جميع سلسلة هواتف أكسبيريا C عادة ما يكون مكتوب على خلفها شعار سوني و أسفله كلمة أكسبيريا . و أعلاه اللوجو الخاص بال NFC .
    ناهيك عن لون الفلاش و هو ليس واقعي
    و أخيراُ هو أن ما يميز سلسة هواتف C بأخر ثلاث أصدارات هو الفلاش الأمامي و هنا لا وجود له .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.