أردرويد

تسرّب صفحات بيع هاتفي Pixel و Pixel XL بمزيد من الصور والتفاصيل

ننتظر إعلان جوجل غدًا عن هاتفيها الجديدين Pixel و Pixel XL، ويبدو أن صفحات بيع الهاتفين أصبحت جاهزة للإطلاق، حيث ظهرت الصفحة الخاصة بهما على موقع شركة Carphone Warehouse البريطانية قبل أن تختفي فجأة، إلا أنها كانت كافية لعرض بعض الصور الجديدة.

pixell1

pixell2

نرى في الصور نفس الهاتف الذي شاهدناه في التسريبات السابقة. وتُركّز جوجل في هذا الهاتف على كونه يُقدم تجربتها المميزة من مُساعد جوجل Google Assistant وتطبيقات الدردشة الجديدة الخاصة بها Allo و Duo التي ستتوفر مع الهواتف بشكل افتراضي.

تتحدث الصفحة أيضًا عن جودة الكاميرا، والشحن السريع عبر منفذ USB Type-C الذي يتيح شحن الهاتف إلى ما يكفي حتى 7 ساعات من الاستخدام بعد 15 دقيقة من الشحن.

pixell8

كما تكشف الصفحة عن أغطية حماية للهاتفين من تصميم جوجل، تعرض صورًا عالية الدقة من Google Earth، أو صورًا تُمثل نتائج تعكس توجهات البحث في Google Trends (مهما كان الذي يعنيه هذا). هذه الأغطية مصحوبة أيضًا بخلفيات شاشة حيّة من نفس التصاميم.

pixell9

بالنسبة للمواصفات يتشارك الهاتفان بمعالج Snapdragon 821 بتردد 2.15 غيغاهرتز مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفران بـ 32 أو 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. ويحملان كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل ويعملان بنسخة أندرويد 7.1.

يحمل هاتف Pixel شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p و Pixel XL شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD. ويمتلك الأول بطارية سعة 2770 ميلي أمبير والثاني بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

سنعرف جميع التفاصيل غدًا بعد مؤتمر جوجل الذي سنقوم بتغطيته بشكلٍ كامل. في هذه الأثناء، دعنا نعرف رأيك بالهاتفين بحسب ما نراه من الصور أعلاه.

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • التصميم فاشل جدا من شركة فاشلة (hjq jd sd)ا لا ادري كيف وافقت عليه جوجل!

  • اعتقادي ان الغطاء الخاص بالهاتف سيكون بتقنية الحبر الألكتروني

  • التصميم لم يكن بهذا الشكل بالنسبة لي و حتى لو اقتنيت الجهاز فأنا لست راضي بالتصميم و خاصة الجهة الخلفية من الجهاز

  • الشكل من الخلف مش جميل لكن لينجح الهاتف لازم ان يطرح بسعر معقول لا يزيد عن 500 دولار و لازم يتم البيع بكل الدول و ليس امريكا و اروبا فقط

  • في اعدادت زيادة وتحسين على تطبيق الكاميرا ، واضح بالصور بجانب الفلاش والاتشي دي آر متحمس للهاتف بشدددة

  • أداء الكاميرا، أظنه الشيء الوحيد الذي سينقذ الجهاز.
    السعر لن يكون منقذا له في ظل وجود العديد من الهواتف الرخيصة.
    ولا البطارية، فمعظم الأجهزة الحديثة أيضا تحتاج إلى 15د تقريبا من الشحن لإبقاء الهاتف يعمل ل7 ساعات أو أكثر حتى…

%d bloggers like this: