تسرّب المزيد من تفاصيل Galaxy S6 Plus

تتحدث التسريبات منذ فترة عن اقتراب سامسونج من إطلاق هاتف جديد يحمل رقم الطراز SM-G928 والاسم الرمزي Project Zero 2 (للتذكير فإن Project Zero الأوّل كان مشروع تطوير هاتف S6).

ولا يُعرَف حتى الآن الاسم التجاري للهاتف الجديد لكن الاسم المُتداول له في التسريبات هو Galaxy S6 Plus أو S6 Edge Plus بسبب امتلاكه لشاشة مُنحنية من الطرفين لكن بقياس أكبر من شاشة S6 Edge.

المعلومات السابقة تحدثت عن شاشة بقياس 5.4 أو 5.7 إنش ومُعالج Snapdragon 808 سُداسي النواة مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

موقع SamMobile حصل على معلومات جديدة فيها تأكيد للتسريبات السابقة، هذه المعلومات تتضمن أبعاد الهاتف وحجم البطارية. بالنسبة للأبعاد سيكون الجهاز بطول 151 ميليمتر وعرض 73 ميليمتر مما يجعله أطول وأعرض قليلًا من Galaxy S6 Edge وهذا ما يؤكّد امتلاكه لشاشة بقياس أكبر من 5.1 إنش.  أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة أكبر كذلك تبلغ 3000 ميلي أمبير.

كما قُلنا لا تأكيدات بعد حول الاسم النهائي لهذا الهاتف الجديد لكن من المتوقع الكشف عنه رسميا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. يسموّني ... FAHD يقول

    سامسونج تطرج اجهزة لكل منافس في السوق ….. الان تحاول ان تنافس جهاز LG G4 بالرغم ان الجالكسي اس 6 يعتبر منافس لـ G4 الا انها تحاول ان تستقطب جميع معجبي G4 لجهازها القادم جالكسي اس 6 بلس

  2. عاشق HTC يقول

    لنرى مالذي ستصنعه شركة الغسالات والمكانس الكهربائية.

    1. Mohammed يقول

      والدبابات والطائرات بأقسامها النووية والعسكرية

    2. روعة يقول

      افضل من شركة اقتربت بشكل كبير اما لاعلان افلاسها او بيعها بتراب الفلوس بعد الهاتف الاخير كما سماه احد الاخوة بالجمرة الخبيثة هي htc المضحكة

  3. Muath Aledrysi يقول

    mor than

  4. Dr.Lollipop يقول

    كل الأخبار أصبحت عبارة عن (تسرب)
    مثلها مثل نظامهم المسرب للذاكرة العشوائية.

    1. التميمي يقول

      والمحطم لجميع الأرقام القياسية هههههه
      وش فيك مضغوط من سامسونج

    2. Anas يقول

      هههههههههههه هذا صحيح يا لولي لذلك هو أسرع هاتف في العالم مع رام ddr4 ، يا أخي شركة سابقة لعصرها.

  5. وليد يقول

    سامسونج هي التوب ، هواتف ترضي جميع الاذواق اما من يستهزء بسامسونج فتذكر عزيزي ان شركة التي تدعمها لا تبيع شيء نسبة لسامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.