أردرويد

تسرّب أولى صور هاتف Moto X 2017

شكلت سلسلة هواتف Moto X منذ نشأتها خطًا يميزها عن غالبية الهواتف الأخرى التي باتت تتشابه من حيث التصاميم والميزات، حيث تقدم السلسلة موازنةً مدروسة ما بين الشكل والمواصفات والسعر وتجربة الاستخدام الأقرب إلى أندرويد الخام.

من حسن الحظ أن لينوفو استمرت في إصدار السلسلة بعد استحواذها على موتورولا وهي تتجه إلى إطلاق نسخة 2017 من Moto X والتي نشر حساب [email protected] على تويتر أولى الصور المسربة ومقطع فيديو يُبرِز شكل الهاتف القادم.

الصور هي عبارة عن تصاميم ثلاثية الأبعاد ومقطع فيديو يُبرز الهاتف من جميع الزوايا. ويبدو أن التصميم مشابه نوعًا ما لتصميم هواتف Moto Z التي صدرت في 2016 والتي تنتمي إلى فئة أعلى مع وجود فرق واضح في سماكة الهاتف الجديد الأعلى بشكلٍ ملحوظ، وعدم وجود لنقاط التماس في الجهة الخلفية ما يعني أن الهاتف لن يدعم مُلحقات MotoMods. كما أن الهاتف الجديد يحافظ على منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، لكنه يأتي بمنفذ Micro USB وليس Type-C وهذا مستغرب نوعًا ما من هاتف ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة ويصدر في 2017.

لا توجد معلومات حاليًا عن مواصفات الهاتف الأخرى عدا عن امتلاكه لشاشة بقياس 5.2 إنش، وموعد الإعلان عنه المتوقع في كانون الثاني/يناير خلال مؤتمر CES 2017 في الولايات المتحدة.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا