تسرّب أوضح صور لهاتف HTC 10

تسرّبت اليوم أوضح صور نحصل عليها حتى الآن لهاتف إتش تي سي المُنتظر HTC 10، وتتضمن التسريبات تأكيدًا لاسم HTC 10 فقط بعد تبسيط الشركة للاسم واختصار تسمية One M من اسم الهاتف.

الصور الجديدة جاءت من مصدرين موثوقين، الأول هو [email protected] الذي نشر تصميمًا للهاتف يبدو أنه مُسرّب من صورة صحفية رسمية، والثاني [email protected] الذي نشر صورًا حقيقية لنموذج تجريبي من الهاتف.

يبدو الهاتف مصنوعًا من المعدن تمامًا كما نتوقع، والحواف الجانبية للجهة الخلفية مشطوفة بزاوية مائلة، ونلاحظ امتلاك الهاتف لمنفذ USB Type-C وقارئ للبصمة في الجهة الأمامية، ونرى للأسف أن هذه الصورة تؤكد عدم وجود مُكبري الصوت في الجهة الأمامية، وعوضًا عن ذلك نجد مُكبرًا يتيمًا للصوت في الحافة السفلية للجهاز.

التسريبات تؤكد امتلاك الهاتف لشاشة بقياس 5.15 إنش بدقة QHD ومعالج Snapdragon 820 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل.

لا بد أن الهاتف سيثير الكثير من الجدل بسبب غياب مُكبري الصوت في الجهة الأمامية، وتصميمه الذي أرى فيه تراجعًا وليس تقدمًا مُقارنةً بهواتف السلسلة السابقة بحسب رأيي.

ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Mo يقول

    التسريبات قالت ان الهاتف يملك نفس النظام الصوتي القديم..
    سنرى في مقبل الايام ماذا يكون ذلك
    حملة التسويق لسامسونج S7 بدأت

  2. salah يقول

    أن تقوم htc بإزالة تقنية السماعات الأمامية المميزة من جهازها الرئيسي بينما تكون موجودة في أجهزة الفئة المتوسطة التي أعلنت عنها الشهر الماضي؟
    ما الذي تهدف له الشركة؟؟!

  3. (: يقول

    برأيي، والذي قد لا يعجب الكثيرين..
    أسوأ موضع لمكبرات الصوت هو في أسفل الجهاز وخاصة إن كان مخرجا واحدا.
    من يستخدم الهاتف في الوضعية الأفقية دائما يعي ذلك.
    وبالتأكيد الخيار الأفضل هو في واجهة الهاتف بشرط ألا يستحوذ على مساحة كبيرة.

    خطوة إلى الوراء يا HTC …

  4. Yasser Saeed يقول

    للأسف الشديد التصميم مخيب للأمال وأتفق مع العزيز أنس في رأيه.. وغياب السماعات الأمامية يعتبر أكبر خطأ أرتكبته HTC… لا أدري كيف تفكر هذه المديرة التنفيذية!!!

    عموماً هذا حكم مبدأي وننتظر الصور الرسمية، ولعل الهاتف يكون أجمل في الواقع من الصور!

  5. محمد يقول

    اراه تصميم جديد من htc مايهم هو الاداء نلاحظ في التسريب وجود ازار كابسيتف وهو ممتاز لاستغلال الشاشة بالكامل
    ويعجبني ايضا موضوع سماعة واحدة بس انا لا اراها ابدا واحدة هناك سماعتين هم قامو باستبدالها من اسفل الشاشة وقامو بوضعها بجوار منفذ USB Type-C وفي راي هذا افضل اعداد لتشغيل السماعتين معا العلوية والتي بجوار لمنفذ USB Type-C ليعطي تجربة صوت محيطي ولا اروع

  6. Anas E5 يقول

    هههههههه????اليتيم هو من فقد أباه أو أباه و أمه و ليس من فقد توأمه أو زوجته، من ناحية المواصفات فالهاتف حارق خارق حتى الآن و لكن يبدو أن HTC تخبئ مفاجأة لنا بدل مكبري الصوت و سنرى الحقيقة بإذن الله عند الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.