ZTE

[تسريب] Blade V9 أول هاتف من ZTE بنسبة عرض 18:9

يتميز هاتف ZTE Blade V9 الجديد بشاشة عرض من قياس 5.7 إنش ونسبة عرض 18:9 مع كاميرا خلفية مزدوجة.

تعد شركة ZTE إحدى الشركات القلائل التي لم توفر حتى الآن هاتف من تصنيعها بشاشة طويلة وحواف قليلة يجلب نسبة العرض 18:9، ولكن يبدو بأن هذا الأمر تغير مع ظهور مواصفات وصور هاتفها الجديد Blade V9 بالخطأ على موقعها الإسباني.

الهاتف يأتي بتصميم زجاجي من الجانبين، بحيث يعتبر الزجاج في الجهة الخلفية عاكسًا مثل سلسلة هواتف U من إتش تي سي، مع حواف جانبية أصغر في الجهة الأمامية لاستيعاب الشاشة الكبيرة.

وتبعًا لهذا التصميم جرى نقل قارئ بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية، وعمومًا فإن هاتف V9 يعد تحسنًا كبيرًا بالمقارنة مع V8 من حيث التصميم، حيث أنه أقل سماكة حتى مع وجود بطارية بسعة أكبر بكثير.

ومن ناحية المواصفات فإن Blade V9 يأتي بشاشة عرض من قياس 5.7 إنش بدقة 2160×1080 بيكسل ونسبة عرض 18:9، مع معالج Snapdragon 450 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 1.8 غيغاهيرتز، وهو مشابه للمعالج الموجود ضمن هاتف Xiaomi Redmi 5.

كما يتضمن الجهاز 2/3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16/32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عن طريق فتحة سيم مزدوجة.

أما فيما يتعلق بالتصوير فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل مع ميزة الضبط التلقائي بفتحة عدسة F/1.8 وعدسات 6P، والثانية بدقة 5 ميغابيكسل مع خاصية التركيز الثابت، مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

وبالنسبة لباقي المواصفات فإن الجهاز يمتلك منفذ سماعات الرأس التقليدي 3.5 ميليمتر، مع منفذ microUSB للشحن، مع بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير، وأندرويد أوريو 8.0، ويدعم اتصالات 4G LTE.

الهاتف الجديد يتوفر بلونين هما الأسود والذهبي، ولا تتواجد معلومات في الوقت الحالي حول التسعير أو توافر الجهاز، ومن المرجح أن يكشف النقاب رسميًا عن الهاتف خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *