تسريب يكشف عن دعم هواتف Mate 20 الشحن باستطاعة 40 واطًا ومزايا أخرى

بعد أشهر من التسريبات والتشويقات، ستعلن شركة هواوي يوم غدٍ الثلاثاء خلال حدث خاص بالعاصمة البريطانية لندن عن الجيل الجديد من هواتف Huawei Mate، التي سوف تتضمن: Mate 20 و Mate 20 Pro و Mate 20 Porsche Design، بالإضافة النسخة الخاصة بالألعاب Mate 20X.

وبالرغم من أن الإعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة أصبح وشيكًا جدًا، يبدو أنه لا يزال أمام التسريبات ما يكفي من الوقت، وهذه المرة التسريب يتعلق بقدرة الشحن التي سوف تدعمها الهواتف الجديدة.

ومع شهرة الشركة الصينية بدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 18 واطًا، كشف تسريب جديد لملصق ترويجي أن الأجهزة الجديدة سوف تدعم الشحن باستطاعة عالية جدًا تبلغ 40 واطًا.

وتضمن الملصق الترويجي صورة لواجهة هاتف Mate 20 مع النتوء على شكل قطرة ماء، إلى جانب ظهر هاتف Mate 20 Pro الذي يُتوقع أن يدعم حساس بصمة تحت الشاشة، وفقًا للتسريبات السابقة.

وأكد الملصق أيضًا أن معالج Kirin 980 الذي سوف يأتي مع الهواتف الجديدة صُنع بتقنية 7 نانومتر، بالإضافة إلى أن الهواتف الجديدة سوف تدعم التقاط صور عريضة الزاوية جدًا.

وفي حال جاءت هواتف Huawei Mate 20 الجديدة باستطاعة شحن 40 واطًا، فإنها سوف تكون منافسًا قويًا أو تتفوق على تقنية الشحن السريع الأحدث Super VOOC من شركة أوبو التي تشحن الهاتف كاملًا بنسبة 100% خلال 35 دقيقة فقط.

ماذا تتوقع من هواتف هواوي الجديدة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.