أردرويد
سامسونج

تسريب يظهر سرعة استجابة شاشة هاتف Galaxy S9

أكدت سامسونج أنها تعتزم كشف النقاب عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

بالرغم من استعداد سامسونج لكشف النقاب رسميًا عن هواتف Galaxy S9 و S9+ ضمن حدث Samsung Unpacked المحدد بتاريخ 25 فبراير بحسب الدعوات الإعلانية التي وجهتها الشركة للصحافة، إلا أن التسريبات ما تزال مستمرة لتعطينا فكرة واضحة عن ما يمكن توقعه من سامسونج الشهر المقبل.

هذه التسريبات أوضحت أن عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية لن تدخل تعديلات كثيرة على الأجهزة من الناحية التصميمة بالمقارنة مع نسخ العام الماضي، وبدلًا من ذلك سنحصل على ترقيات فيما يخص الناحية العتادية.

والآن، يظهر مقطع فيديو مسرب من الصين لهاتف Galaxy S9 تم نشره على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، ويوضح هذا الفيديو، الذي يبدو أنه اختبار للشاشة، مدى حساسية وسرعة الاستجابة اللمسية لشاشة الهاتف الذكي.

كما يظهر ضمن الفيديو أن الحافة السفلية لشاشة العرض مشابهة لتلك الموجودة على Galaxy S8، وأن الزوايا مدورة تمامًا مثل Galaxy S8 و S8 Plus، وذلك على الرغم من أن أغلب التسريبات تحدثت عن أن الحافة السفلية ستكون أقل سماكة.

وبغض النظر عن ذلك، فإن الدقة المتدنية للفيديو تجعل من الصعوبة بمكان الحكم على ما رأيناه ومدى صدقيته، كما أن المقطع لا يظهر أي تفاصيل إضافية مثل الجهة الخلفية للهاتف ونظام الكاميرا وجهاز استشعار بصمات الأصابع.

ويبدو أنه يتوجب علينا الانتظار حتى موعد الإعلان عن الأجهزة الرائدة لمعرفة ما إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة، بما في ذلك مقطع الفيديو الجديد، صحيحة أم لا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أين هي سرعة الإستجابة التي يتحدث عنها صاحب المقال … جميع الهواتف حالياً بنفس السرعة التي في الفيديو … كفى تطبيلاً .

  • اذا استمرت المقالات بهذا المستوى المتدني و المحتوى عديم الفائدة سيتم حذف موقع أردريو من المفضلة!

%d bloggers like this: