تسريب: هواوي ستُغيّر شكل وتصميم هاتف P10 بشكلٍ جذريّ

مع قرب انتهاء العام الحاليّ وقيام الشركات بالإعلان عن كافة هواتفها الرائدة (إن لم تحصل مفاجأة ما)، بدأت التسريبات المتعلقة بهواتف العام المقبل بالظهور، والتي يحتل هاتف هواوي Huawei P10 جزءًا كبيرًا منها، بفضل النجاح الكبير الذي حققته هواوي مع هواتف P9/P9 Plus.

المثير الآن في التسريبات أن صور الهاتف المقبل قد بدأت بالظهور في وقتٍ مبكر، حيث كان نشر مثل هكذا صور يتم قبل إطلاق الهاتف بحوالي شهر، ما يعني أن هواوي قد بدأت العمل على الهاتف الجديد خلال وقتٍ مبكر.

huawei-p10-leaked-3 huawei-p10-leaked-2

بكل الأحوال، فإن الصور المسربة تظهر العديد من الأمور المتعلقة بشكل الهاتف، حيث يبدو أن هواوي قد غيرت من التصميم بشكلٍ كبير، مع اعتماد حوافٍ دائرية أكثر، ما يجعل الهاتف مشابهًا لهواتف Pixel من جوجل. بالإضافة إلى ذلك، يظهر التصميم أن حساس البصمة متوضع على الواجهة الأمامية للهاتف بدلًا من الواجهة الخلفية، وهو أمرٌ مستغرب من هواوي التي لطالما وضعت حساس البصمة على الواجهة الخلفية للجهاز.

بالإضافة لما سبق، تظهر مجموعة أخرى من الصور أن هنالك حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز بالإضافة لزرٍ على الواجهة الأمامية! على الأرجح يمكن تفسير ذلك باحتمال إطلاق نموذجين من الهاتف (كما فعلت الشركة مع P9). أخيرًا، يبدو أن هواوي ستطلق هاتفها الجديد مع شاشةٍ منحنية مشابهة لشاشات Edge الخاص بسامسونج.

huawei-p10-leaked-1

أيضًا، يبدو أن تضمين الهواتف الرائدة بكاميرتين خلفيتين أصبح بمثابة معيار بالنسبة لهواوي، حيث تظهر الصور المسربة وجود كاميرتين خلفيتين، ومن المتوقع أيضًا أن تحمل اسم العلامة التجارية لشركة لايكا Leica الألمانية الشهيرة بمجال العدسات والبصريات.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف P10 بشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع شريحة Kirin 960 الجديدة من هواوي بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت. من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد بشهر أبريل/نيسان المقبل.

ما رأيكم بهواتف P9/P9 Plus من هواوي؟ هل تعتقدون أن الشركة في طريقها لاحتلال صدارة مصنعي الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر1, المصدر2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. طارق يقول

    اذا كان الهاتف معدني مع مثبت بصري للكامير فالهاتف سوف يحقق نجاحاً باهراً

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.