أردرويد

تسريب: هواوي ستقوم بطرح هاتف Honor 6S مع مواصفاتٍ قوية وبسعرٍ منخفض

قامت هواوي منذ شهرين بالإعلان عن هاتف Honor 6X والذي يعتبر أحد أفضل الصفقات في مجال الأجهزة المتوسطة، من حيث المواصفات القوية التي يقدمها الهاتف مع طرحه بسعرٍ منخفض. الآن يبدو أن هواوي تريد توسيع خيارات المستخدمين أكثر، حيث تسربت صور يعتقد أنه سيحمل اسم Honor 6S.

وفقًا للتسريب، فإن الهاتف المقبل سيعمل على معالج Snapdragon 435 بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.4 غيغاهرتز. الجدير بالذكر أن هذا المعالج لم يتم تصنيعه باستخدام تقنية تصنيع بدقة 14 نانومتر الحديثة من كوالكوم، بل تم تصنيعه باستخدام تقنية 28 نانومتر. فيما يتعلق بالمواصفات العتادية الأخرى، فمع الأسف لم يتم تسليط الضوء عليها حسب مصدر التسريب.

بكل الأحوال، وبحسب الصورة المسربة، فإن الهاتف المقبل لن يتضمن كاميرا خلفية ثنائية، مثل معظم هواتف هواوي هذه السنة، ويبدو أنه سيأتي مع شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD، مع كاميرا خلفية بدقة 12 أو 13 ميغابيكسل، مع بطاريةٍ كبيرة نسبيًا بسعة 3200 أو 3400 ميللي آمبير/ساعي.

أخيرًا، فإن الهاتف موجه ليكون مناسبًا للشريحة الاقتصادية، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون سعر الهاتف المقبل بحدود 120 دولار أمريكيّ، مع طرحه ببداية العام المقبل.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: