تسريب: هكذا سيكون شكل هاتف LG V5 المُقبل من إل جي

من الواضح أن شركة إل جي تعمل على تطوير هاتهفها الرائد المقبل LG G6 الذي تعتمد عليه الشركة لتعويض خيبة أمل هاتف LG G5، ولكن يبدو أن نجاحات هاتف LG V20 ومن قبله هاتف LG V10 سيدفع بالشركة لتوسيع عائلة V وإطلاق هاتفٍ آخر من نفس العائلة يحمل اسم LG V5 ليكون النسخة المتوسطة من هذه الهواتف.

لم تكشف التسريبات المتعلقة بالهاتف المقبل الكثير من المعلومات حول مواصفاته، باستثناء أنه سيكون مخصصًا للفئة المتوسطة وأن الشاشة ستكون بقياس 5.3 إنش (أعتقد أن الدقة ستكون Full HD). مع ذلك، فإن المُسرّب الشهير @OnLeaks حصل على معلوماتٍ خاصة بشكل وتصميم الهاتف، والتي تم تحويلها إلى نموذجٍ افتراضيّ يظهر الشكل المفترض للهاتف المقبل.

الفيديو المصمم يظهر الشكل الخارجيّ للهاتف، والذي يحمل تصميمًا جديدًا نوعًا ما، مع واجهةٍ أمامية مشابهة لواجهة هاتف LG G5، بينما الواجهة الخلفية للهاتف شبيهة إلى حدٍ كبير بواجهة هاتف Nexus 5X الذي صنعته إل جي العام الماضي. بحسب الفيديو والصور المنشورة، لا يبدو أن الهاتف سيمتلك هيكلًا معدنيًا بالكامل، ويبدو أن اللوحة الخلفية للجهاز ستكون مصنوعة من البلاستيك، أو خليطة ذات خواص معدنية، كتلك التي استخدمتها الشركة في هاتف LG G5.

من ناحيةٍ أخرى، فإن الفيديو يظهر وجود المكبر الصوتيّ على اللوحة الخلفية للجهاز، بدلًا من الجانب السفليّ أو الواجهة الأمامية، وهو أمرٌ غريب نوعًا ما، نظرًا لأن خيار وضع المكبرات الصوتية على الجانب الخلفيّ للجهاز أصبح من الخيارات التصميمية غير المفضلة من قبل المستخدمين.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف المقبل ضمن معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2017 الذي سينطلق في الرابع من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ما رأيكم بهواتف LG V20 و LG V10؟ هل سيكون توسيع هذه السلسلة هو أفضل خيار بالنسبة لاستعادة حصتها السوقية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. بواحمد السويدي يقول

    يشبهه هاتف نيكسوس ومازا الهاتف سميكا !!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.