تسريب: هكذا سيكون شكل هاتف Galaxy J7 نسخة 2017

تستعد سامسونج حاليًا لإطلاق عددٍ كبير من الهواتف التي تنتمي للفئة المتوسطة، فمع أخبار تسريبات عائلة Galaxy A نسخة 2016، والاستعداد لإطلاق هاتف Galaxy C7 Pro، تأتي الأخبار المتعلقة بهاتف Galaxy J7 نسخة 2017، والذي تم تسريب شكله وتصميمه عبر نموذجٍ افتراضيّ.

تعتبر عائلة Galaxy J من سامسونج أحد أكثر هواتفها مبيعًا إلى جانب عائلة Galaxy A، ومع وجود تشابه كبير بالمواصفات، يبقى الفرق الأساسي هو تمتع هواتف عائلة Galaxy A بسعرٍ أعلى نظرًا للمواصفات والعتاد الأقوى الذي تمتلكه، ما يجعل هواتف Galaxy J خيارًا مناسبًا بالنسبة لشريحةٍ أكبر للمستخدمين نظرًا لسعرها المنخفض ومواصفاتها الجيدة.

بالنسبة لهواتف العام المقبل، فإن آخر التسريبات تشير إلى قرب إطلاق هاتف Galaxy J7 بعد حصوله على العديد من الموافقات اللازمة للإطلاق، مثل موافقة هيئة FCC الأمريكية وتصريح هيئة Bluetooth SIG الخاصة بوضع معايير تقنية بلوتوث. التسريب الجديد هو تصميم لشكل الهاتف يظهره من كافة الزوايا، تم تنفيذه اعتمادًا على معلومات المسرب الشهير @OnLeaks.

وفقًا للفيديو، لا يبدو أن الهاتف سيمتلك تصميمًا مختلفًا بشكلٍ جذريّ عن الأجيال السابقة، مع الاعتماد على الزر الأمامي المميز لكافة هواتف سامسونج، والأطراف المنحنية بشكلٍ ناعم. الاختلاف يكمن بتصميم الواجهة الخلفية، حيث يبدو أن سامسونج ستقوم بوضع قطعةٍ معدنية جانبية تغطي الكاميرا الخلفية ومصابيح LED Flash الخاصة بها، كبديلٍ عن خطوط الهوائيّ التي كانت تتوضع بشكلٍ عرضيّ أعلى وأسفل اللوحة الخلفية للجهاز.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المتوقع إصدار الهاتف الجديد مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED، مع شريحة معالجة بثمانية أنوية من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. من المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن الهاتف بشكلٍ رسميّ في شهر نيسان/أبريل المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.