تسريب: هكذا سيكون شكل هاتف Galaxy A7 نسخة 2017

قام المسرب الشهير OnLeaks بنشر مجموعةٍ من الصور الافتراضية مع فيديو عالي الدقة للشكل المتوقع لهاتف سامسونج المقبل Galaxy A7 نسخة 2017، والذي يظهر شكل وتصميم الهاتف من الخارج. يأتي هذا التسريب بعد حصول الهاتف على آخر موافقاته قبل الإعلان الرسميّ.

على افتراض صحة التسريب والصور المنشورة، يبدو أن سامسونج تنوي تبني التصميم المعتمد في هواتف Galaxy S7، والذي يتجه للاعتماد على الحواف المنحنية مع ثنيّ الهاتف قليلًا عند الزوايا. من ناحيةٍ أخرى، يبدو أن الهاتف سيتمتع بمنفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، بخلاف شقيقه الأكبر Galaxy S8 الذي تشير الشائعات لتخلي سامسونج فيه عن منفذ السماعات.

أحد الأمور التي لفتت انتباهي في الصور المسربة هي مكبرات الصوت في الهاتف، حيث لا يتواجد أي مكبر صوت على الناحية العلوية أو السفلية في الهاتف، بل مكبر صوتي وحيد على جانب الهاتف! قد تكون السماعة الأمامية تتضمن مكبرًا صوتيًا آخر، ولكن خيار وضع مكبر الصوت على الجانب غريب وغير مألوف! قد يكون للأفضل وقد يكون للأسوأ، ولكني أعتقد أنه لا أفضل من مكبرات صوتية على الواجهة الأمامية للهاتف.

فيما عدا الشكل والتصميم، ذكر التسريب أن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.7 إنش مصنوعة بتقنية Super AMOLED وبدقة Full HD مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32/64 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3600 ميللي آمبير. من المتوقع إصدار الهواتف بنسخة أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ افتراضيّ، على اعتبار أن هواتف Galaxy A نسخة 2016 ستحصل على التحديث للنظام الجديد.

ما رأيكم بشكل ومواصفات الهاتف المقبل؟ هل سيستمر ليكون أحد أفضل نجاحات سامسونج في سوق الهواتف المتوسطة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Omar Saif يقول:

اول مرة تصميم حلو من شركه الغسالات

الباشا يقول:

هذي الشركة انهى امرها

Laaouad Saad يقول:

اصبحك الهواتف تدور كلها في فلك واحد ليس هناك الجديد

Yassinovic يقول:

الأفضل في الامر اندرويد 7.0 نوجا
كم السعر ؟

Taqo Cyber يقول:

ربما تريد التعويض وإرجاع سمعتها ..
http://www.ta3allamdz.com/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *