تسريب: هذه هي هواتف Xperia الجديدة التي ستكشف عنها سوني [MWC 2017]

نعلم الآن أن شركة سوني ستشارك بمعرض الهواتف العالميّ MWC 2017 المقام حاليًا في مدينة برشلونة، ونعلم أن الشركة بصدد الكشف عن هواتف Xperia الجديدة الخاصة بها، بدون الكثير من التفاصيل حول الهواتف، إلى أن كشف تسريبٌ جديد عدة معلومات هامة حول الهواتف المنتظرة من سوني.

التسريب الجديد أتى من المسرب الشهير Evan Blass الذي نشر صورةً على حسابه على تويتر تظهر أربعة هواتف جديدة من سوني، والتي من المفترض أنها ستكون هواتف Xperia  لهذا العام.

بالنظر للصورة المنشورة حديثًا، وبالمقارنة مع الصورة المسربة سابقًا، يمكن أن نؤكد أن الهاتف الثالث في الصورة الجديدة (باللون الأسود) هو هاتف Xperia XZ Premium الذي من المتوقع أن يحمل أفضل كاميرا في هاتفٍ ذكيّ حتى الآن.

أيضًا، يمكن أن نقول أن الهاتف الرابع من اليمين (باللون الأزرق) سيكون أيضًا أحد هواتف الفئة الرائدة أو على الأقل أعلى الفئة المتوسطة، نظرًا لأن الكاميرا الخاصة بالهاتف مزودة بمصباحيّ إضاءة من نوع LED Dual-Tune وما يبدو أنه نظام التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر Laser Auto-Focus.

بشكلٍ عام، تكشف الصورة المسربة أن سوني لا تزال محافظة على خطها التصميميّ بدون تعديلاتٍ كبيرة من حيث الشكل الخارجيّ، فلا يوجد مثلًا هواتف بشاشاتٍ منحنية أو شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية (كما هو منتظر من هواتف LG G6 و Galaxy S8)، كما يبدو أن الشركة ستحافظ على حساس البصمة على جانب الهاتف، بدلًا من وضعه على الواجهة الأمامية أو الواجهة الخلفية أسفل (أو بجانب) الكاميرا.

من المنتظر أن تقوم سوني بالكشف عن هواتفها الجديدة بتارخ 27 فبراير/شباط ضمن مؤتمرها الصحفيّ بمعرض الهواتف العالميّ MWC 2017 في برشلونة.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Feras Al Srouji يقول

    سوف اقوم بكتابة رأيي للاجهزة بالترتيب من اليمين إلي اليسار.
    الازرق جهاز كومباكت جديد من سوني XZ Compact
    الاسود XZ Premium
    الفضي جهاز من الفئة المتوسطة XA 2017
    الذهبي جهاز اعلى الفئة المتوسطة المختص بشاشة كبيرة وكاميرا امامية سيلفي كما عودتنا سوتي من سلسلة XA Ultra 2017
    كلام ال XA اذا كانت سوني سوف تستعمل الاسماء بشكل متواصل وتغيير تاريخ الموديل فقط
    الاسماء ليست مهمة ولكن هذه باعتقادي الفئات.

  2. مستخدم فقط يقول

    مازال يدور في بالي نفس السؤال دائماً : لماذا تصر سوني على الحواف الكبيرة في الأعلى و الأسفل بينما حتى الشركات الصينية أصبحت الشاشة فيها تغطي معظم السطح الأمامي للجهاز ؟

  3. محمد الزعبي يقول

    لماذا الحواف الكبيرة ….. لماذا يا سوني لماذا .
    نعيب على بعض الشركات باستخدامها لتصاميم مبتذلة و قديمة و سوني لم تتغير منذ سنتين على مستوى التصميم … اذا كانت سوني تفكر فعلا باستجلاب ارباح جيدة فعليها البدء بتغيير تصميم هواتفها الذي يبعث على الملل ?

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.