[تسريب]: هذه هي مواصفات هاتف HTC U11 Life القادم ضمن برنامج أندرويد ون

يمكن القول وبدرجةٍ عالية من الثقة أننا سنشاهد قريبًا هاتفين من إتش تي سي: الأول هو الهاتف الرائد U11 Plus المنتظر الكشف عنه خلال شهر نوفمبر، والثاني هو هاتف U11 Life الذي سيتم إطلاقه ضمن برنامج أندرويد ون من جوجل، ما يعني مواصفاتٍ قوية ومتقدمة وسعر منخفض بالإضافة لواجهة أندرويد الخام ودعم كبير لتحديثات نظام التشغيل.

لندع الهاتف الرائد جانبًا ولنأتي على الهاتف الآخر U11 Life الذي حصل اليوم على تسريبٍ جديد يكشف عن أبرز خصائصه ومواصفاته العتادية، حيث قام المسرّب (والمطور) الشهير بنشر تغريدةٍ على تويتر تتضمن أبرز خصائص الهاتف المقبل:

بالنظر للتسريب الأخير، يمكن تأكيد قائمة المواصفات التي سيمتلكها الهاتف المقبل حيث سبق وأن تم نشر نفس هذه الخصائص في تسريباتٍ سابقة. تبدو كافة مواصفات الهاتف ممتازة، من شريحة المعالجة الحديثة Snapdragon 630 مرورًا بالذواكر والكاميرات ودعمه بمقاومة الماء والغبار وكذلك خاصية USonic الرائعة بمجال الصوتيات والأطراف المتحسسة للضغط Edge Sense، وتبقى السلبية الوحيدة هي البطارية التي تبدو صغيرة السعة نسبيًا مع 2600 ميللي آمبير/ساعي.

هاتف HTC U11 Life كما ظهر في تسريباتٍ سابقة

الآن ومع مثل هكذا مواصفات ودعمٍ مباشر من جوجل للهاتف عبر التحديثات المختلفة، يبقى أن يتم إطلاق الهاتف بسعرٍ مناسب لتحقيق منافسةٍ جيدة بسوق الهواتف المتوسطة ومنخفضة الكلفة، وهو ما يجب أن يتم نظرًا لأنه من المفترض إطلاق الهاتف ضمن برنامج أندرويد ون الذي يهدف بشكلٍ أساسيّ لإطلاق هواتف أندرويد مدعومة من جوجل في الدول وأسواق البلدان النامية.

لا يوجد حاليًا أي معلوماتٍ حول الموعد المفترض للكشف عن الهاتف الجديد، ولكن نظرًا لدقة التسريبات والأخبار الخاصة به، فإن حدث إطلاقه قد يكون خلال وقتٍ قريبٍ جدًا، وربما سيكون مرافقًا لحدث إطلاق الهاتف الرائد المقبل U11 Plus.

يذكر أن جوجل كانت قد أطلقت هذا العام عدة هواتف ذكية ضمن برنامج أندرويد ون، وأولها هاتف Xiaomi Mi A1 من شاومي والثاني هو Moto X4 من موتورولا والتي تعتمد حاليًا على نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا مع تحديثها قريبًا لنسخة أندرويد 8.0 أوريو وكذلك لنسخة Android P العام المقبل.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

علي الشريف يقول:

مش كانو بيخسرو شي إذا جعلو المعالج SD660 مثل Moto X4 !!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *