تسريب: هذه هي المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy S8 Plus

 

ذكرنا في مقالٍ سابق أننا أصبحنا نعرف تقريبًا كل ما يتعلق بهواتف Galaxy S8 و S8 Plus المقبلة من سامسونج من ناحية الشكل والتصميم والمظهر الخارجيّ. الآن أصبح بإمكاننا إضافة المزيد من المعلومات المتعلقة بالعتاد الداخليّ الذي ستمتلكه هواتف سامسونج الجديدة، بفضل آخر التسريبات المنشورة.

التسريب الجديد أتى عبر Evan Blass، أشهر المسربين والذي يمكن اعتباره كمصدر معلومات رسميّ نظرًا لدقة وصحة المعلومات التي يقوم بنشرها. بكل الأحوال، ما قام المسرب الجديد اليوم بنشره هو قائمة المواصفات الخاصة بعتاد هاتف Galaxy S8 Plus، أي النسخة التي يفترض أنها ستكون الأقوى والأكبر من هواتف سامسونج المقبلة.

 

وفقًا للتسريب، فإن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.2 إنش وبدقة +QHD (التي ستسخدمها إل جي أيضًا بهاتف LG G6) مع تصنيع الشاشة بتقنية Super AMOLED.

أيضًا، أكد التسريب دقة الكاميرا الخلفية التي سيحملها الهاتف والتي ستكون 12 ميغابيكسل مع اعتماد تقنية Dual Pixel الشهيرة من سامسونج، وهي نفس المواصفات الأساسية التي تضمنتها هواتف Galaxy S7 Edge و Galaxy S7 من العام الماضي، وبالتالي قد تكون سامسونج قد طورت من التقنيات المعززة لأداء الكاميرا ومعالجة الصورة. الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميغابيكسل (كما في هواتف العام الماضي).

أبرز الميزات الجديدة هي ماسح القزحية Iris Scanner، والذي سيكون بالإمكان عبره فتح الهاتف عبر مسح قزحية العين، كطبقة حماية إضافية للهاتف وتعزيز لخصوصية المستخدم. فيما عدا ذلك، فإن معظم المواصفات الأخرى هي ما أصبحنا نتوقعه دومًا من سامسونج: شحن لاسلكيّ، مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

ما لفت الانتباه هو سعة الذاكرة العشوائية، حيث ذكر التسريب أن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، حيث من المتوقع أن يتم تضمين الهواتف الجديدة بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت للإبقاء على أعلى درجة منافسة مع الشركات الصينية خصوصًا هواوي التي رفعت من مواصفات هواتفها بشكلٍ كبير، وهو ما شاهدناه مؤخرًا مع هاتف Honor V9.

أخيرًا، فإن المعلومة الوحيدة التي لا نزال لا نعرفها على وجه التحديد هي سعة البطارية، التي من المفترض أنها ستكون بحدود 3500 ميللي آمبير/ساعي. ماذا عن المعالج؟ أصبح من المسلمات أن الهاتف سيعتمد على معالج Snapdragon 835، وقد نشاهد نسخة أخرى بمعالج من عائلة Exynos 9 الجديدة من سامسونج.

ما رأيكم بالمواصفات المسربة للهاتف المقبل؟ هل ترقى لتطلعاتكم وآمالكم، أم أنكم تنتظرون أكثر من ذلك؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Muhammed Krishan يقول

    قال عملوه رح يكون جهاز خرافي ….جهاز عادي ورح يكون اقل من عادي

  2. لاتقول يقول

    مازال هواوي ميت 9 الافضل من ناحية البطاريه
    4000ملي امبير

  3. عبدالمجيد يقول

    صورة الخبر مزيفه فوتوشوب

  4. Sendian يقول

    ستقتني جهاز كهذا بسعر مرتفع حسنا… لماذا لانك مهووس بحجم الشاشة عديمة الحواف والمضحك في الموضوع انك ستعود لتدفع ثمن حواف حماية للشاشة كالاغطية المتداولة والتي ستجعلك تبدو احمقا اشترى لوح زجاج ثم اشترى اطار له هذا
    شخصيا لا افضل التطرف الكبير في الغاء الحواف الى هذا الحد

  5. Seraj يقول

    رام 4 قيقا ؟ هههههههه اذا التسريب صحيح لن يشتري الجهاز الا المهووسين بسامسونغ متع المهووسين بالايفون

  6. alsahhir يقول

    مازال تفوق الهواتف الصينية واضحًا

  7. نقانق يقول

    سالفة الحواف مالها داعي أصلاً لا يوجد حمايه متوفره بالسوق لأس 7 ايج كلهم تعبانات

    ولماذا الرام 4 قيقا

    على العموم ننتظر ونرى

  8. phone يقول

    كالعادة غير سامسنو ماتعرف شيء
    عالم تطور

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.