[تسريب]: هذا هو شكل هاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج

تستمر التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج بالظهور، وقد علمنا سابقًا عبر تسريبٍ ضخم معظم المواصفات الأساسية التي سيمتلكها الهاتف بالإضافة لموعد طرحه المتوقع، فيما تبقى بعض الخصائص الخاصة به غامضةً، مثل شكله ومكان حساس البصمة.

الإجابة على هذه التفاصيل أتت من تسريبٍ جديد يظهر ملصقًا إعلانيًا للهاتف، ما يمنحه وثوقيةً عالية بالمقارنة مع التسريبات والشائعات الأخرى. بالنظر للصورة المسربة، يظهر أن سامسونج ستعتمد نفس الخط التصميميّ لهواتفها الرائدة Galaxy S8 و S8 Plus: شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف بنسبة أبعاد 18.5:9 مع أطرافٍ منحنية للهاتف. يوجد اختلاف بسيط من ناحية شكل الأطراف العلوية والسفلية لهاتف Note 8 والتي تأخذ شكلًا أقل انحناءً.

أبرز التفاصيل هي مكان حساس البصمة، حيث يظهر أنه سيكون على الواجهة الخلفية تحت الكاميرتين الخلفيتين المتوضعتين بشكلٍ شاقوليّ. تم الحديث كثيرًا عن نية سامسونج تضمين حساس البصمة تحت الشاشة، ولكن يبدو أن هذه التقنية لا تزال غير جاهزة للاستخدام على النطاق التجاريّ. من ناحيةٍ أخرى، سيكون موضع حساس البصمة مناسبًا أكثر من موضعه بجانب الكاميرات كما في هواتف S8/S8 Plus، وهو الأمر الذي اعتبر من سلبيات تصميمها بسبب صعوبة للحساس وعدم التمييز الدقيق بينه وبين الكاميرا الخلفية.

من المتوقع أن يعتمد الهاتف على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، بالإضافة لمساحة تخزين كبيرة بسعة 128 غيغابايت وبطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. عادل يقول

    البصمة من الخلف م تحمس
    وجهة نظري فيها فشل لسامسنق

  2. yassin يقول

    رائع و خصوصاً شكل الأطراف العلوية و السفلية بعد أن تم تقليل الأنحناء . و لكن من سلبيات التصميم مكان الفلاش و الحساس . كونه أعلى الكميرا و خصوصاً على من تعود على أستخدام الحساس لألتقاط صور السيلفي . من الؤكد أنه سوف يترك بصمة الأصبع على زجاج الكميرا الخلفية .

  3. Ali Qassem يقول

    تصميم رائع جداً ومكان مستشعر البصمة جيد ومريح للاستخدام آمل أن تفاجئنا سامسونج بمميزات قلم S pen

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.