تسريب: هذا هو الشكل الحقيقيّ لهاتف Huawei P10 المقبل

حصل هاتف Huawei P10 المرتقب من هواوي على الكثير من التسريبات، خصوصًا الصور الافتراضية المتعلقة بشكله وتصميمه، إلا أن معظم الصور المنشورة كانت غير واضحة أو افتراضية، إلا أن حصلنا اليوم على صورةٍ حقيقية بدقةٍ عالية تظهر لنا شكل الهاتف.

مصدر الصورة هو المصدر الاعتيادي: المسرب الشهير Evan Blass، حيث قام بنشر صورة الهاتف ضمن حسابه على موقع تويتر، مكتفيًا بالإشارة إلى اسم الهاتف دون أي معلوماتٍ أخرى.

الصورة الجديدة تؤكد ما نعلمه سابقًا: سيحمل الهاتف تصميمًا مشابهًا لهاتف العام الماضي Huawei P9 مع اختلافٍ بموضع حساس البصمة الذي أصبح على الواجهة الأمامية بالهاتف الجديد. سيتضمن الهاتف كاميرتين خلفيتين مع اسم العلامة التجارية لشركة Leica الشهيرة المختصة بمجال البصريات والعدسات، في إشارةٍ إلى تعاونها مع هواوي لتصنيع عدسات الكاميرات.

أيضًا، تؤكد الصورة الجديدة الاختلاف الكبير مع هاتف Huawei P10 Plus، حيث يمتلك الأخير شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD مع أطرافٍ منحنية وتصميم قريب من هواتف سامسونج.

فيما يتعلق بالمواصفات المرتقبة، فإن ما نعلمه حتى الآن هو اعتماد الهواتف على شريحة Kirin 960 من هواوي (نفس شريحة المعالجة الخاصة بهاتف Mate 9 وهاتف Honor V9 الأخير) مع 4 أو 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت.

من المنتظر أن تقوم هواوي بالكشف عن هواتفها الجديدة بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

 

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *