تسريب: هاتف Xiaomi Mi 8 قادم مع نسخة أخرى باسم Xiaomi Mi 8 SE

سُربت على الإنترنت خلال المدة الماضية فيديوهات وصور وتفاصيل تتعلق بمواصفات هاتف Xiaomi Mi 8 المرتقب من شاومي.

تعقد شركة شاومي يوم غدٍ الخميس حدثًا خاصًا في مدينة شنجن الصينية للإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب Xiaomi Mi 8 الذي سيأتي بدلًا من Mi 7 (أو على الأقل معه) احتفالًا بمرور 8 سنوات على تأسيسها.

وخلال المدة الماضية سُربت على الإنترنت فيديوهات وصور وتفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتف المرتقب، فقبل نحو أسبوع ظهر على موقع يوتيوب تسجيل مصور لهاتف من شاومي مع حساس بصمة تحت الشاشة التي تأتي مع نتوء.

ثم ظهر على يوتيوب أيضًا فيديو لما يُقال إنه هاتف من شاومي مع ظهر شفاف مع كاميرتين خلفيتين على غرار كاميرتي هاتف iPhone X من آبل. وتتحدث التسريبات الأخرى عن هاتف مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه. كما تتحدث عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.

ومنذ الأمس، دارت عجلة التسريبات المتعلقة بهاتف Xiaomi Mi 8 بسرعة هائلة، حتى أن معلومات جديدة لم تظهر من قبل بدأت تكشف (لو صحت طبعًا) أن الهاتف قادم مع نسخة أخرى باسم  Xiaomi Mi 8 SE.

وكان يُنتظر سابقًا أن تعلن شاومي في حدث الغد عن هاتف Xiaomi Mi 8 و سوارها الإلكتروني Mi Band 3 إضافة إلى الإصدار العاشر من واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI 10، ولكن تبين أن الشركة تعتزم أيضًا الإعلان عن Xiaomi Mi 8 SE أيضًا، وذلك ما وفق معلومات سُربت في الصين.

إذ أظهرت قسيمة شراء في الصين أن بعض مشتري هاتف Mi 8 أو Mi 8 SE سيحصلون على هدية بقيمة 50 يوانًا صينيًا. كما سُربت في الصين أيضًا صورة حية لملصق حماية لزجاج هاتف باسم Mi 8 SE سيأتي مع مواصفات أدنى من Mi 8، إذ سيأتي مع معالج سنابدراجون 710 بدلًا من سنابدراجون 845، ثم إنه سيقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات.

وفيما عدا ذلك، يبدو أن الهاتفين متطابقان فيما يتعلق بالشاشة ذات النتوء، وهو قادم مع كاميرا خلفية مزدوجة تقدم مزايا الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل يومين سُرب على الإنترنت فيديو يكشف أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق النسخة الخاصة بها من خدمة الرموز التعبيرية التفاعلية Animojis التي قدمتها آبل أولًا مع هاتف iPhone X في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ثم قدمتها سامسونج في هاتفي Galaxy S9 في وقت سابق من العام الحالي.

كما سُربت صور ترويجية للهاتف المرتقب تتطابق مع ما سُرب سابقًا، إذ تظهر الشاشة ذات النتوء والكاميرتان الخلفيتان، ولكن الهاتف يظهر باللون الأزرق فقط وليس شفافًا.

ماذا تتوقع أن تقدم شركة شاومي في هاتف Xiaomi Mi 8 القادم؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.