[تسريب]: هاتف Vivo Apex قادم باسم Vivo NEX وبسعر مرتفع

تقول شركة Vivo أن الهاتف المرتقب سوف يشكل مستقبل الهواتف الذكية مع صور لهاتف مع شاشة تملأ الواجهة فعلًا.

أعلنت شركة فيفو Vivo في الأسبوع الماضي أنها سوف تعقد في 12 حزيران/يونيو المقبل في مدينة شنغهاي الصينية حدثًا خاصًا للإعلان عن هاتف قالت إنه سيشكل مستقبل الهواتف الذكية مع صور لهاتف مع شاشة تملأ الواجهة فعلًا.

وفُهم من الصور أن الشركة تعتزم إطلاق نسخة تجارية من Vivo Apex، وهو تصور أولي لمستقبل الهواتف الذكية جاء مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا بلا نتوء أو أي شيء آخر، كشفت النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر شباط/فبراير الماضي.

وقلنا في الأسبوع الماضي أنه لا يُعلم بعد ما الاسم الذي سوف تطلقه الشركة على الهاتف الثوري القادم، وما المواصفات، والآن بدأت الأمور تتوضح من خلال صور سُربت من الصين.

إذ أظهرت صورة ملتقطة من أحد المتاجر في الصين أن الهاتف سيحمل اسم Vivo NEX، وسوف يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 845، وسوف يتوفر بسعر مرتفع يبلغ ما يُعادل 1,100 دولار أمريكي.

كما أظهرت صورة أخرى للوحة كُتبت باليد أن الهاتف سوف يتوفر بنسخة أرخص ثمنًا يعادل 780 دولارًا أمريكيًا، ولكن ذلك سيكون على حساب الكاميرا الأمامية، ثم إنه سوف يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 710.

نُذكر بأن Vivo Apex جاء مع حساس بصمة تحت الشاشة ضمن النصف السفلي منها، أما الشاشة فهي تأتي من نوع OLED بقياس 5.99 بوصات، إضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 ومنفذ لسماعة الأذن.

ولكن ماذا عن الكاميرا الأمامية! الكاميرا الأمامية في Vivo Apex مخفية ضمن الهيكل وهي تنبثق فقط حين استدعائها بسرعة 0.8 ثانية، وهي بدقة 8 ميجابكسلات. أما سماعة الأذن التي يسمع منها المستخدم المكالمات وتكون عادةً على واجهة الهاتف فهي غير موجودة إطلاقًا، وقد استعاضت عنها الشركة بتقنية تُعرف باسم Soundcasting تعمل على جعل الشاشة تهتز لإنتاج الصوت.

هل تتوقع أن يغير هاتف Vivo NEX سوق الهواتف الذكية كليًا؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Moayad يقول

    السعر مبالغ فيه جدا، وجود حواف صغيرة او عدم وجودها اصلا لا يشكل فرقا كبيرا ولن ادفع هكذا مبلغ مقابل هاتف بمواصفات من السنة الماضية. اعتقد ان الهاتف لن يلقى رواجا كبيرا.

  2. (: يقول

    هاتف بلا قذلة، يا أهلا وسهلاً.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.