أردرويد

[تسريب]: هاتف U11 Plus المُقبل من إتش تي سي قد يأتي بهيكلٍ “شفاف”

يفصلنا يومٌ واحد فقط عن الحدث الذي ستسضيفه إتش تي سي والذي من المنتظر أن يشهد إطلاق هاتفها الرائد HTC U11 Plus – أقوى وأفضل ما لديها في 2017. علمنا سابقًا الكثير من التفاصيل حول الهاتف المقبل، ولكن هذا لم يمنع استمرار ظهور معلوماتٍ تتعلق بخصائصه، مثل اللون الذي سيمتلكه!

الآن وفي تسريبٍ جديد للمسرّب الشهير Evan Blass، تم الإشارة إلى أن الهاتف المقبل سيأتي بالخيارات اللونية التالية:

  • الأسود Black
  • الفضيّ Silver
  • “الشفاف Translucent”

ما الذي يعنيه الخيار الأخير؟ في الواقع لا نعلم بشكلٍ أكيد، وحتى المسرّب نفسه لم يوّفر جوابًا دقيقًا على هذا الموضوع، واكتفى بالقول أنه يستبعد وجود هيكلٍ شفاف يتيح عرض الأجزاء الداخلية للهاتف، وأن هذا الخيار قد يعني وجود أثر عمق خاص باللون، مثلما شاهدنا مع هاتف U11 بنسخة اللون الأحمر التي سيتغير لونها بشكلٍ كبير بحسب زاوية النظر إليها، أو ربما تكون شيء آخر جديد كليًا.

ولكن ألا يمكن أن يأتي الهاتف مع هيكلٍ شفاف؟ في الواقع، أعتقد أن إتش تي سي نفسها قد أشارت سابقًا إلى ذلك عبر الصورة التشويقية التي نشرتها للهاتف: لو قمنا بالتمعن أكثر، لوجدنا أن ظهر الهاتف يكشف عن أجزائه الداخلية، وربما كانت إتش تي سي تشير إلى هذا الأمر بالإضافة إلى دعمه بتقنية الشحن اللاسلكيّ.

بكل الأحوال تبقى هذه الأمور تكهنات لا يمكن الحكم على صحتها، ولكن سيكون من الجميل إطلاق هاتفٍ بهيكلٍ شفاف أو حتى شبه-شفاف بما يتيح عرض أجزائه ومكوناته الداخلية.

ما رأيكم بهاتفٍ ذو هيكلٍ شفاف؟ هل سيكون أمرًا رائعًا اقتناء هاتفٍ مماثل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد