تسريب: هاتف P20 Pro من هواوي قادم مع كاميرا بدقة 40 ميجابكسلا

سوف يقدم هاتف Huawei P20 Pro من هواوي ثلاث كاميرات خلفية، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلًا.

يفصلنا عن حدث شركة هواوي المقرر في 27 آذار/مارس الجاري والذي سوف يُكرس للإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف Huawei P نحو أسبوع، ومع ذلك؛ لا تزال التسريبات المتعلقة بالهواتف تأتينا تَتْرَى، وهذه المرة الحديث عن الكاميرا الخلفية التي سوف تأتي مع تقنيات لا شك أنها سوف تُذهل الجميع – إن صحت التسريبات، طبعًا.

وقبل الحديث عن التسريبات الجديدة، نُذكّر بأن التسريبات السابقة المتعلقة بهاتف Huawei P20 Pro كشفت أن الهاتف قادم مع ثلاث كاميرات خلفية، وهي؛ كما هو الحال مع الأجيال السابقة من الهاتف، من تطوير شركة Leica الألمانية.

ولكن الجديد في الأمر، ما كشف عنه موقع ألماني، وهو أن إحدى الكاميرات الخلفية الثلاث ستكون بدقة 40 ميجابكسلًا، وهو أعلى رقم في عالم الهواتف الذكية على الإطلاق، باستثناء كاميرات Nokia PureView التي بلغت دقتها 41 ميجابكسلًا في هاتفي Nokia 808 و Lumia 1020.

وبحسب التسريبات، فسوف تكون الكاميرا ذات الـ 40 ميجابكسلًا الكاميرا الأساسية للهاتف، وإلى جانبها كاميرا telephoto بدقة 8 ميجابكسلات مع تقنية “التقريب الهجين”. وستوفر الأخيرة معدل تقريب قدره x3، وبالتعاون مع الكاميرا الأساسية سوف يصل معدل التقريب إلى x5.

أما بالنسبة للكاميرا الثالثة، فستكون بدقة 20 ميجابكسلًا على أن تتولى مسؤولية التقاط الصور بالأبيض والأسود بالإضافة إلى المساعدة في تقديم تأثير Bokeh. والكاميرات الثلاث سوف تدعم ميزة التركيز التلقائي الليزري Laser AF ومستشعر IR-RGB. ومع كل تلك الكاميرا، سوف يدعم الهاتف تسجيل الفيديو فائق البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية بدقة 720p، وذلك على غرار هواتف Galaxy S9 الجديدة من سامسونج.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، سوف يقدم هاتف Huawei P20 Pro شاشة بنسبة أبعاد 19:9 مع نتوء سوف يضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلًا. هذا وسوف تكون الشاشة من نوع OLED وبقياس 6.1 بوصات مع دقة 2240×1080 بكسلًا.

ويُقال إن هيكل الهاتف سوف يأتي بسماكة 7.65 مليمترات وبوزن 175 جرامًا، وهذا أمر جيد بالنسبة لبطارية الهاتف التي ستكون بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع SuperCharge الخاصة بهواوي مع استطاعة 22.5 واطًا.

وبالنسبة للمواصفات الداخلية الأخرى، فيُشاع أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” سوف تكون بحجم 6 جيجابايتات، مع 128 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية. والمعالج سيكون من نوع Huawei Kirin 970. أما بالنسبة لنظام التشغيل فسوف يكون أندرويد 8.1 أوريو.

في النهاية، نُذكر بأن شركة هواوي كانت قد أعلنت في وقت سابق من اليوم عن هاتف Huawei P20 Lite الذي يعد الأخ الأصغر والأقل مواصفات بين هواتف سلسلة Huawei P20 الجديدة.

هل تعتقد أننا في حاجة إلى كاميرا بدقة 40 ميجابكسلًا في الهواتف الذكية؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

التعليقات: 2 ضع تعليقك

خالد من لبنلن يقول:

غريب الهاتف لا يدعم التثبيت البصري ois

Dar ebtkar يقول:

اكيذ بالاخص لهوات التصوير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *