تسريب: هاتف OnePlus 5 سيحمل ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت!

بعد أن تم تأكيد الموعد الرسميّ للكشف عن هاتف OnePlus 5 المقبل من ون بلس، بدأت تزداد التسريبات الخاصة بعتاد الهاتف الداخليّ، والتي تؤكد بالفعل أنه لن يكون هنالك “أي تنازل” عن توفير أقوى المواصفات المتوفرة.

التسريب الجديد مصدره مؤشر GeekBench لتقييم أداء الهواتف، حيث يبدو أنه قد تم تجريب الهاتف على المؤشر وهو ما أدى بالتالي لظهور صفحة المواصفات الخاصة به ضمن قاعدة البيانات.

لا يكشف التسريب عن أي شيءٍ جديد، باستثناء المعلومة الخاصة بالذاكرة العشوائية: 8 غيغابايت، وهو الأمر الذي تداولته سابقًا بعض الشائعات والتسريبات بدون أي تأكيدٍ رسميّ من مصدرٍ موثوق.

بهذه الصورة، وإن تم بالفعل توفير هذه السعة، فإن OnePlus 5 سيصبح ثاني هاتف ذكيّ متوفر بشكلٍ تجاريّ يمتلك ذاكرة عشوائية بهذه الضخامة، وذلك بعد هاتف Nubia Z17 الذي كشفت عنه ZTE قبل حوالي أسبوعٍ من الآن.

يبقى هنالك أمرٌ وحيد قد يخيب أمل محبي الشركة ومنتظري الهاتف: لم يتم زيادة دقة الشاشة وفقًا للمواصفات المسربة والتي تظهر أنها ستكون 1080×1920 بيكسل (Full HD)، وعلى الرغم من أنها جيدة لغالبية حالات الاستخدام، إلا أنه ومع تزايد المحتوى فائق الدقة على الإنترنت، ومع اعتماد كل الشركات لدقة 1440×2560 بيكسل (QHD) في هواتفها الرائدة، فإنه من المنصف القول أن هذه الدقة لم تعد مناسبة لهاتفٍ رائد في 2017. بكل الأحوال، فإن هذه مواصفات مسربة لهاتفٍ قد يكون تجريبيًا، وهذا يعني أن المواصفات النهائية وقت الإعلان الرسميّ قد تختلف عما نشاهده حاليًا.

ستقوم ون بلس بالكشف عن الهاتف بتاريخ 20 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

azzaoui mebrouk يقول:

ما عرض علينا جيد ،ارجو ان يصلنا لنطلع عليه جبدا

علي الشريف يقول:

ممكن تكون في نسخة ثانية بعد مدة تكون شاشتها QHD باسم 5T ?

Yasser Saeed يقول:

هاتف رائد بذاكرة 8 جيجابايت مع شاشة FullHD يعد أمراً غير مقبول الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *