أردرويد

[تسريب]: هاتف Nokia 9 يظهر لأول مرة عبر صورةٍ حقيقية

بدأت الشائعات الخاصة بهاتف Nokia 9 تأخذ طابعًا أكثر دقة وأكثر تفصيلًا، حيث شاهدنا سابقًا عددًا من الصور الافتراضية التي تم نشرها حول الهاتف لتؤكد الكثير من التفاصيل الخاصة بشكله وتصميمه، والآن تأتي صورةٌ حقيقية تُثبت ما تم تداوله سابقًا.

تم نشر الصورة على شبكة Baidu الصينية وهي خاصة بالغطاء الخلفيّ للهاتف، وعلى الرّغم من دقتها المُنخفضة إلا أنها تكشف عن الكثير من المعلومات: حساس البصمة سيتوضع على الواجهة الخلفية للهاتف مع تضمينه بكاميرتين خلفيتين (نظرًا لترك مكانٍ آخر لمصابيح الإضاءة).

تمثّل هذه الصور تأكيدًا جديدًا على أن الهاتف الجديد سيحمل شاشةً كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية بخلاف التصميم الذي انتهجته نوكيا مع Nokia 8 عبر اعتماد شاشةٍ ذات نسبة أبعاد 16:9 ما أدى لوجود حوافٍ عريضة أعلى وأسفل الشاشة. لو قمنا بمقارنة هذه الصورة مع صورٍ مسرّبة سابقًا للهاتف لواجهته الامامية والخلفية سنجد تطابقًا كبيرًا ما يؤكد بالفعل المعلومات الخاصة بشكله وتصميمه:

فيما يتعلق بالمواصفات، من المفترض أن يأتي الهاتف مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة لذاكرة عشوائية 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت بالإضافة لكاميرتين خلفيتين ونظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو. لا يوجد حاليًا أي معلوماتٍ حول الموعد المحتمل لإطلاق الهاتف، ومن المرّجح ألا يتم ذلك قبل شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن نوكيا قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف Nokia 7 الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة مع مواصفاتٍ قوية ومتقدمة وبسعرٍ يبدأ من 377 دولار.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا