أردرويد

تسريب: هاتف Nokia 9 قادم مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت

تظهر بين الآونة والأخيرة إشاعات وتسريبات تتعلق بهاتف نوكيا الرائد المقبل، والذي من المفترض أن يحمل اسم Nokia 9 (أو Nokia 8)، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقتٍ لاحق هذا العام. حتى الآن، فإن معظم الأخبار متناقضة ويمكن القول أنها غير موثوقة، إلى أن ظهر التسريب الأخير الذي يمتلك درجةً عالية من الوثوقية.

مصدر التسريب مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث يتم الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بكل هاتف ضمن سجل البيانات على المؤشر، ما يسمح لنا بمعرفة مثل هكذا تفاصيل عند قيام شخصٍ ما بتجريب الهاتف.

يكشف التسريب عن معلوماتٍ عتادية مرتبطة بالهاتف، مثل اعتماده على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم، مع نظام أندرويد 7.1.1 نوجا وأخيرًا امتلاكه لذاكرة عشوائية ضخمة بسعة 8 غيغابايت.

تتوافق هذه المعلومة مع تسريباتٍ أخرى أكدت أن الهاتف سيمتلك بالفعل ذاكرةً عشوائية كبيرة، وفي حين أنها ستكون ميزة بكل تأكيد، فإنه لا يبدو أنه يوجد حاجة بالفعل لمثل هكذا سعة في الوقت الحاليّ لتشغيل أي هاتفٍ ذكيّ بأفضل شكلٍ ممكن.

فيما يتعلق بالتفاصيل الأخرى، فإنه من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة QHD مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت وكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: