تسريب: هاتف Huawei P10 Plus سيأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت

نعلم الآن بدرجةٍ عالية من الثقة أن هواوي ستقوم بإطلاق نموذجين من هاتفها الرائد المقبل Huawei P10 حيث ستكون الأولى هي النسخة القياسية، بينما النسخة الثانية Huawei P10 Plus ستأتي مع بعض المواصفات الإضافية مثل شاشةٍ أكبر وذاكرة عشوائية ذات سعة أضخم.

وفي حين أن معظم التسريبات والإشاعات المتعلقة بهاتف Huawei P10 Plus تتحدث عن إطلاقه بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، ذكر تسريبٌ جديد أن هواوي قد تطرح هاتفها المقبل بذاكرةٍ عشوائية “هائلة” السعة.

مصدر التسريب هو المتجر الإسبانيّ Phone House الذي عرض الهاتف المقبل على متجره الإلكترونيّ مع أبرز مواصفاته وسعره، حيث أظهر أن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع معالج Kirin 960 من هواوي وذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 512 غيغابايت. مقابل هذه المواصفات، عرض المتجر سعرًا قدره 799 يورو للهاتف.

لا يوجد حاليًا أي طريقة للتأكد من صحة هذه المواصفات أو مصداقية المتجر نفسه، ولكن قد يكون هذا العرض هو طريقة للتلاعب بالمستخدمين وجذبهم لدفع أثمانٍ باهظة لقاء الهاتف الذي لم يصدر بعض عن طريق حجزه المسبق. بكل الأحوال، فإن احتمالية إطلاق الهواتف بمواصفاتٍ جديدة كليًا هو أمرٌ قابل الحدوث.

يذكر أن هواوي ستكشف عن هواتفها الجديدة بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. أديب عثمان يقول

    فوبيا الذواكر العشوائية بدأت بالتهام عقول المصنعين , فقد بدأتها one+ وفتحت المجال اما العديد من المصنعين لخوض التجربة بنجاح هاتفها الأخير,,, لكن يبقى السؤال ماهو مدى تأثير زيادة حجم الرام على استهلاك البطارية في أندرويد ؟ … وهل بالفعل يحتاج اندرويد الى هذا الكم الهائل من الذاكرة العشوائية ؟؟ ايضا ما مقدار فرق السعر الذي نتحدث عنه ؟؟ …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.