أردرويد

[تسريب]: هاتف HTC U11 Plus قادم مع نسخة أندرويد أوريو وبطارية ضخمة 4000 ميللي آمبير

يومًا بعد يوم، تزداد التقارير والأنباء المتعلقة بهاتف إتش تي سي الرائد HTC U11 Plus والذي من المفترض أن يأتي ليمثّل أقوى هواتفها هذا العام، حيث يرّجح أن تكون أبرز خصائص الهاتف هي شاشته الكبيرة التي ستغطي معظم واجهته الأمامية.

الآن تأتي تسريباتٌ جديدة لتسلّط الضوء على تفاصيل إضافية فيما يتعلق بمواصفات الهاتف. التسريب الأول من مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء شرائح المعالجة الخاصة حيث يبدو أن أحدًا ما قام بتجريب الهاتف، ولحسن حظنا يتم الاحتفاظ بنسخةٍ عن كافة الاختبارات التي تتم على المؤشر ضمن قاعدة البيانات الخاصة به. ما كشفته معلومات المؤشر الشهير هو أن الهاتف سيأتي مع نسخة أندرويد 8.0 أوريو مع الاعتماد على شريحة معالجة Snapdragon 835 وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت.

التسريب الثاني من مؤشرٍ آخر خاص باختبارات الأداء وهو GFXBench المتخصص بالمجال الرّسوميّ والبصريّ، حيث يسلط الضوء على خصائص مختلفة من الهاتف والتي أهمها تأكيد امتلاكه لشاشةٍ كبيرة بنسبة أبعاد 18:9، حيث يظهر بشكلٍ واضح عند خيار الشاشة أنها تمتلك دقة 2880×1440 (أي +QHD) مع قياسٍ قدره 6 إنش.

التسريب الأخير هو من المطوّر LlabTooFer المشهور بتسريباته الخاصة بهواتف إتش تي سي، حيث أكد أن الهاتف سيأتي مع بطاريةٍ كبيرة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي وبأبعاد أصغر قليلًا من الهاتف الرائد U11.

لا نعلم في الوقت الحاليّ متى ستقوم إتش تي سي بالكشف عن هاتفها الجديد، وتشير الترجيحات إلى أن ذلك سيكون بتاريخ 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بناءً على الدعوات التي قامت الشركة بإرسالها.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات