تسريب: هاتف HTC U Ultra قادم مع شاشة بقياس 6 إنش

قامت شركة إتش تي سي التايوانية سابقًا بالإعلان عن حدثٍ جديد بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني الحاليّ، حيث من المعتقد أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتفٍ جديد خلال هذا الحدث دون تحديد تفاصيله، إلا أن تسريبًا جديدًا أشار إلى أن الحدث سيكون خاصًا بإطلاق هاتفٍ لوحيّ جديد من الشركة يحمل اسم HTC U Ultra.

التفاصيل الجديدة أتت من المسرب الشهير OnLeaks، الذي تحدث عن بعض تفاصيل الهاتف المقبل من إتش تي سي: شاشة كبيرة بقياس 6 إنش مع تخلي الشركة التايوانية عن منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، وهو المنحى التصميميّ الذي يبدو أن معظم الشركات ستقوم باتباعه خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، هنالك الكثير من الأخبار المتضاربة عن الهاتف المقبل، حيث انتشرت أيضًا بعض التسريبات الخاصة بهاتفٍ يدعى HTC Ocean، والذي ذكرت بعض المصادر أيضًا أنه سيتم إطلاقه بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني الحاليّ، وأنه سيكون هنالك نسخة أخرى تحمل اسم HTC Ocean Note مع شاشةٍ كبيرة، وقد تكون هذه النسخة التي تحدث عنها OnLeaks في تسريبه الأخير.

بكل الأحوال، لا يوجد حتى الآن أي تسريب يمكن اعتباره ذو وثوقيةٍ عالية فيما يخص الحدث المقبل من إتش تي سي، وقد تكون كل التسريبات السابقة مخطئة، ويكون الحدث متعلق بشيءٍ آخر تمامًا.

 

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقات 3 ضع تعليقك

أبو علي يقول:

HTC دائما في المقدمة ولكن حظها سيئ الى الامام

Abo Ammar يقول:

HTC ستبقى دائماً شركتي المفضلة .. الى الامام…

Fare يقول:

بدون منفذ للسماعات 3.5mm Jack ماراح افكر اشتريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *