تسريب: هاتف HTC U 11 لن يتضمن منفذ سماعات 3.5 ميللي، ولكن الشركة ستوفر البديل

تتزايد في الآونة الأخيرة التسريبات الخاصة بهاتف إتش تي سي المقبل HTC U 11 المنتظر الكشف عنه بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل، وفي حين أن تسريبًا سابقًا كشف عن أبرز المواصفات الخاصة بالهاتف، بقي أمرٌ واحد ينتظر الإجابة عنه: ما هو مصير منفذ السماعات 3.5 ميللي متر؟

الآن ووفقًا للمسرب الشهير LlabTooFeR، لن نشاهد هذا المنفذ ضمن الهاتف الرائد المقبل من الشركة التايوانية، ما يعني نية الشركة الاستمرار على النهج الذي بدأته منذ هاتف HTC 10 Evo واستمرت به عبر هاتف U Ultra.

الشيء الإيجابيّ الذي تضمنه التسريب هو أن الشركة ستوفر وصلة تحويل ضمن علبة الهاتف، والتي من شأنها توفير التوافق بين منفذ USB Type-C الموجود في الهاتف وأي سماعاتٍ تستخدم تقنية 3.5 ميللي متر. على الرغم من أن هذه الوصلة لن تعوض غياب المنفذ بحد ذاته، إلا أنها تبقى خطوة جيدة لمن لا يريد تبديل سماعاته في الوقت الحاليّ، أو شراء سماعاتٍ لاسلكية جديدة.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنها تبقى كما عرفناها سابقًا: شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم معززة بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، مع تضمين حواف الهاتف بحساساتٍ تجعل بالإمكان التحكم به وتنفيذ مهامٍ متنوعة بحركات اللمس والضغط من يد المستخدم.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Yasser Saeed يقول

    لا زال غياب المنفذ التقليدي أمر غبي للغاية ويمنعني حالياً من التفكير في شراء هذا الهاتف! ولكن سأنتظر وأرى إن كانت هناك ميزة معينة في الهاتف قد تجذب إنتباهي وتجعلني أعيد التفكير!

    1. Yasser Saeed يقول

      أخ ماريو ، لماذا تم حذف ميزة التعديل على التعليقات في الموقع؟

  2. مراقب يقول

    الترقيع يعني أن هناك مشكلة التراجع عن الخطأ أفضل من الإستمرار عليه لماذا تتم ازالة منفذ 3.5 اصلا …بكل بساطة htc تحتاج جهاز بشاشة اوليد وسماعتي اماميتين وكاميرا جيدة بفتحة عدسة لا تقل عن 1.7 وبطارية لا تقل عن 4000 ملي امبير و ذاكرة عشوائية لا تقل عن 6 جيجا وذاكر للجهاز تبدأ من 64 جيجا بهذا الجهاز يمكن أن يكون مفتاح الخروج من الازمة أما المكابرة وإلزام المستهلك بما تراه إدارة htc فهو الطريق إلى الافلاس الذي بات قريبا وقريبا جدا

  3. نقانق يقول

    ابل شالته لغرض مادي بحتت

  4. Fares يقول

    خل الجهاز يخيس عندهم، انا استخدم Google Duo يوميا قبل النوم لمدة لا تقل عن ساعتين و بعض الاحيان اكثر و استخدم الشحن اثناء المكالمة،، ازالة المنفذ يجعلني اتوجه للبديل S8 + توني شاري سماعة BOSE ب ٢٠٠$ و مو مستعد استغني عن السماعة علشان استخدم سماعة بلوتوث.
    و آخر شي،، سعر الجهاز راح يكون اغلى من S8،، هاردلك HTC

  5. Ishag noor يقول

    هل يمكنني تحديث هواوي ميت7 الي اندرويد ٧.١نوجا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.