تسريب: هاتف HTC U 11 قادم مع ذاكرة 6 غيغابايت، هيكل مُقاوم للماء ودعم لبلوتوث 5

حتى الآن، كانت معظم التسريبات الخاصة بهاتف HTC U 11 المقبل من إتش تي سي عبارة عن لمحاتٍ حول بعض المميزات، ولم يكن هنالك تسريبٌ “شامل” يسلط الضوء على معظم ميزات وتفاصيل الهاتف، إلى أن كشف موقع Gear India عن كامل المميزات والتفاصيل الخاصة بالهاتف المقبل.

يكشف التسريب الأخير عن كامل المواصفات التقنية للهاتف، ويجدر القول أنها تتضمن الكثير من التفاصيل المثيرة للإعجاب وتبني لأحدث التقنيات المتوفرة في السوق من إتش تي سي، فضلًا عن طرح لتقنياتٍ جديدة خاصة بالكاميرا واعتماد مواصفاتٍ أعلى.

المواصفات الكاملة للهاتف وفقًا للتسريب الجديد: 

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع طبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass 5.
  • شريحة المعالجة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 معززة بتقنية UltraPixel 3 من إتش تي سي بالإضافة لتقنية التركيز التلقائيّ UltraSpeed AF. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0.
  • نظام التشغيل أندرويد 7.1.1 مع واجهة Sense UI من إتش تي سي.
  • هيكل زجاجيّ مع حوافٍ متحسسة للضغط تمكن المستخدم من تنفيذ مهامٍ مختلفة في الهاتف بحسب شدة الضغط على أطراف الهاتف. الهيكل مقاوم للماء بحسب معيار IP 57.
  • حساس بصمة على اللوحة الأمامية للجهاز مع منفذ USB Type-C يدعم تقنية USB 3.1 بالإضافة لدعمٍ لأحدث جيل من تقنية بلوتوث Bluetooth 5.0.
  • دعم لتقنية الإظهار الصوتيّ الخاصة بإتش تي سي HTC BoomSound مع دعمٍ لتقنية Hi-Res Audio وتسجيل الصوت المجسم 3D Audio Recording.
  • البطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مع دعمٍ لتقنية الشحن السريع من كوالكوم.

بهذه الصورة، وإن كان التسريب صحيحًا، يمكن القول أننا أصبحنا نعلم كل المواصفات الهامة الخاصة بالهاتف المقبل، ويمكن القول أن هذه التشكيلة من المواصفات ستكون قادرة على المنافسة بشكلٍ جيد أمام الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى، حتى مع غياب منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر الذي يبدو أننا لن نشاهده في هاتف HTC U 11 المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. عبدالحي يقول

    هل هناك اخبار عن ابعاد الهاتف اخ ماريو؟

    1. ماريو رحال يقول

      حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول أبعاد الهاتف. الصورة المسربة الوحيدة تكشف عن شكل وتصميم مشابه جدًا لهاتف HTC U Ultra الذي سبق وأن تم الكشف عنه خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي: https://goo.gl/ITQjz5

      1. عبدالحي يقول

        ??

  2. Yassinovic يقول

    وكم السعر راح يكون

  3. Fatima يقول

    من حيث ما ذكر عن الهاتف شيء رائع ، وانا يعجبني واحب تصميم واداء htc .
    لكن اظن ما ينقص هذا الهاتف بمواصفاته العالية ،ينقصه تكون بطارية 4000 مللي امبير.

  4. Ahmed Khadad يقول

    اتش تي سي ماتت

  5. hamza يقول

    IP 57 نحن لسنا في 2014 !

  6. عبد الله القناص يقول

    والله المواصفات خارقه ما شاء الله ، بس متخوف من حجم البطارية مقارنة مع ابعاد الشاشة ودقتها فهي المشكلة الدائمة في ( اغلب ) هواتف هذه الشركة!!

    ارجوا عودة هذه الشركة العريقة مع هذا الجهاز فوجودها يصب في مصلحة سوق الهواتف الذكيه فقد كانت وستزال ان شاء الله رائدة في هذا المجال

  7. Yasser Saeed يقول

    حتى الآن مازال غياب المنفذ التقليدي للسماعات أمر حاسم بالنسبة لي Deal breaker ولكن فلننتظر ونرى..

    نزل قبل قليل فيديو تشويقي جديد للهاتف ويبدو من خلال اللمحات السريعة بأنه جميل:
    https://youtu.be/0KRVmox0nEU

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.