[تسريب]: هاتف HTC Ocean Life قادم مع أحدث معالجات كوالكوم وميزة Edge Sense

قدمت شركة إتش تي سي التايوانية هاتفها الرائد HTC U11 قبل حوالي شهرين من الآن، وقد نجحت الشركة عبره – إلى حدٍ ما – بالعودة لمشهد الهواتف الذكية وجذب أنظار المستخدمين بفضل ميزة أطرافه المتحسسة للضغط أو ما تم تسميته Edge Sense. تعلم الشركة أن تجاوز مشاكلها المالية لن يكون عبر هاتفٍ واحد فقط، والتسريبات الأخيرة تؤكد أنها بصدد إطلاق هاتفٍ آخر.

لن يكون هنالك هاتفٌ رائد آخر هذا العام من الشركة التايوانية بعد U11، وما هو منتظرٌ منها بضعة هواتف تنتمي للفئة المتوسطة بمواصفاتٍ قريبة من الهواتف الرائدة، وهذا ما أشار إليه المسرب الشهير LlabTooFeR الذي قام بنشر عدة تغريداتٍ على تويتر للحديث عن مواصفات الهاتف المقبل من الشركة.

وفقًا للتسريب، يمتلك الهاتف في الوقت الحاليّ اسمًا رمزيًا هو Ocean Life، وسيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة Full HD مع امتلاكه لأحدث معالجٍ أطلقته شركة كوالكوم الأمريكية، وهو Snapdragon 660 الذي يقدم أداءً قويًا وقريب من أداء معالجات الهواتف الرائدة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات إلى وجود ميزة الأطراف المتحسسة للضغط Edge Sense مع تزويد الهاتف بأحدث جيل من تقنية بلوتوث، وكاميرا أمامية وخلفية كل منها بدقة 16 ميغابيكسل وطرحه مع نظام أندرويد 7.1.1 نوجا وبطاريةٍ بسعة 2600 ميللي آمبير/ساعي.

لم يذكر التسريب أي معلوماتٍ أخرى تتعلق بتصميم الهاتف أو شكله أو توفر ميزاتٍ أخرى مثل مقاومة الماء والغبار، كما لم يتطرق لتفاصيل مثل منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، ولو أننا أصبحنا على يقين أن إتش تي سي قد أزالته من خططها للأبد. بكل الأحوال، ومع الأخذ بعين الاعتبار أن الشركة التايوانية قد طرحت هاتفها الرائد HTC U11 بسعرٍ أرخص من باقي المنافسين، يمكن القول أن الاستمرار بهذه السياسة وبظل هذه المواصفات القوية فإن الهاتف قد يعود لتحقيق نجاحٍ لا بأس به بسوق الهواتف متوسطة المواصفات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. abd bat يقول

    HTC
    شركة رجعت بقوة في عام 2017 بتشكيلة ممتازة مع htc u play – htc u 11 و الآن هاتف متوسط من u 11 نشكر شركة htc لتخصيص منطقة الشرق الأوسط بتخصيص نسخ أما ب 4 رام / 64 جيجا أو بنسخة 6 رام / 128 جيجا.
    أدعو شركة htc للتفكير مجدداً بعدم التخلي عن تقنية Hi-Ris في الهواتف المتوسطة الخاصة بالشرق الأوسط و الأحتفاظ بتقنية U-Sonic و Hi-Ris على فئة الفلاق شيب.

  2. مؤمن يقول

    أعتقد أن الشركة عليها أن تركز على الهواتف الرائدة والهواتف ذات المواصفات الاقتصادية القريبة من الرائدة فقط بدون العمل على الهواتف الاقتصادية، بسبب أن هذه الشريحة يملؤها المنافسون خصوصا الشركات الصينية بشكل كبير جدا لا يمكن منافستهم فيه
    برأيي التركيز على هاتين الفئتين بأسعار منافسة ومع الجودة العالية لهواتف HTC يمكن أن تحقق نتائج إيجابية

  3. ايهاب يقول

    بطارية دون المستوى حتى لو تم تضمين الهاتف بأوضاع توفير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.