أردرويد

تسريب: هاتف HTC 10 هو أقوى هاتف ذكي وفقًا لأداء المعالج

في حين أننا لازلنا ننتظر الإعلان الرسميّ عن هاتف HTC 10 بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، تتزايد التّسريبات والأخبار الخاصة بالهاتف المُقبل، والذي ينتظره الكثير من المتابعين، سواء كانوا من مُحبي هواتف إتش تي سي، أو كانوا من متابعي الهواتف الذكية بشكلٍ عام، نظرًا للوعود والآمال الكبيرة المَعقودة على الهاتف.

آخر التّسريبات هي معلومة تخص أداء شريحة المُعالجة: الهاتف يمتلك أفضل أداء لشريحة المُعالجة من بين كل الهواتف الموجودة حاليًا (باستثناء هاتف LG G5)، حيث تم نشر صورة تظهر اختبار أداء الهاتف على مؤشر AnTuTu وحصوله على تقييمٍ قدره 156 ألف نقطة، متفوقًا على هاتف Xiaomi Mi5 وهاتف Galaxy S7 و iPhone 6s، وبفارقٍ يزيد عن 20 ألف نقطة.

HTC-One-M10-benchmark-new

الصورة تم نشرها من مصدرٍ مجهول في تايوان، البلد الأم لشركة إتش تي سي، ومن المنطقيّ أن التسريبات الخاصة بأداء الهاتف ستكون من البلد الأم في الوقت الحاليّ، نظرًا لإمكانية الحصول على الهاتف بطريقةٍ أو بأخرى.

المشكلة هنا أنه لا يوجد تفصيل لأداء شريحة المعالجة على الهاتف (كي يكون التسريب أكثر إقناعًا)، هنالك أمرٌ إضافيّ أن هذا التسريب لم يرد على الموقع الرسميّ لمؤشر AnTuTu والذي يمتلك قاعدة بيانات بكل الاختبارات التي تحصل باستخدام التطبيق. إذا تم نشر الخبر من الموقع الرسميّ للمؤشر، سنتأكد بالفعل من أن الاختبار قد تم، ويمكن وقتها الحديث عن أداء الهاتف المقبل بشكلٍ أكثر مصداقية. حاليًا، لا نملك سوى هذه الصورة.

من ناحية المواصفات، من المفترض أن يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل، وهو يعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين قدرها 32 غيغابايت، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وحساس بصمة على اللوحة الأمامية ومنفذ USB Type-C، واعتماده على نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي.

هل سيمتلك هاتف إتش تي سي المقبل أفضل أداء لشريحة المعالجة لتعويض خيبة أمل العام الماضي مع هاتف One M9؟ أم أن التسريب الحاليّ هو مجرد محاولة للفت الانتباه للهاتف الجديد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا