أردرويد
Galaxy S9 Plus

تسريب: هاتف Galaxy S9 Plus يسجل أداء ممتاز على مؤشر Geekbench

تسريب جديد لأداء معالج هاتف Galaxy S9 Plus يظهر بأن الجهاز قد يقدم أداء أفضل بكثير من أي جهاز رائد متاح حاليًا من سامسونج.

حصل هاتف Galaxy S9 Plus المقبل من سامسونج على تسريب جديد يكشف عن تفاصيل أداء المعالج، ويعطينا لمحة حول قوة أداء معالج Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم.

التسريب ظهر على مؤشر Geekbench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث يبدو أن شخصًا ما بحوزته نسخة من الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G965 قرر أن يقوم باختبار لمعرفة كيفية أداء المعالج، حيث سجل الهاتف 8351 نقطة باختبار الأنوية المتعددة، و 2422 نقطة باختبار النواة المنفردة.

وأظهر المؤشر الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية بأن هاتف Galaxy S9+ يعمل بواسطة نسخة أندرويد أوريو 8، ويتضمن 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وتوضح بيانات GeekBench بأنه لا يوجد هاتف ذكي آخر من سامسونج تمكن من تسجيل رقم أعلى من 1960 نقطة في اختبار النواة المنفردة و6500 نقطة باختبار الأنوية المتعددة.

بكل الأحوال، فإن هذه الاختبارات لا تزال غير رسمية، ومن المحتمل جدًا أن تكون نتائج اختبار الهاتف على أرض الواقع بعد إطلاقه رسميًا مختلفة عن هذه النتائج، ولكن في حال كانت هذه الأرقام دقيقة فإن ذلك يعني بأن Galaxy S9+ سوف يقدم أداء أفضل بكثير من أي جهاز رائد متاح حاليًا من سامسونج.

ويتوقع أن تعلن سامسونج عن هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S9 وS9+ بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة خلال شهر فبراير 2018.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا