أردرويد
Galaxy S9 Active

تسريب: هاتف Galaxy S9 Active قد يأتي ببطارية 4000 ميلي أمبير

عادًة ما تصدر شركة سامسونج النسخة Active من هاتفها الرائد من فئة Galaxy S خلال فصل الصيف، وهو التاريخ المتوقع لرؤية نسخة هذا العام Galaxy S9 Active.

على مدى السنوات القليلة الماضية أطلقت شركة سامسونج نسخ Active من مجموعة هواتفها الرائدة من فئة Galaxy S، وبعد هذه السنوات من إطلاق نسخ Active، لن يكون من المفاجئ أن تعمل الشركة الكورية الجنوبية بنشاط على هاتف Galaxy S9 Active الذي يفترض أن يكون نسخة أكثر قوة من هاتفها الرائد Galaxy S9، مع حفاظها على معظم المواصفات نفسها.

وفي حين أن معظم التفاصيل حول الهاتف غير واضحة في الوقت الحالي، إلا أن تسريبات جديدة تحاول تفنيدها، بحيث تشمل تلك المواصفات على نفس الشاشة بقياس 5.8 إنش الموجودة على جهاز Galaxy S9، ومن المرجح أن تتخلص الشاشة من الجوانب المنحنية، وأن يتضمن حواف أكثر سماكة لتلبية احتياجات أولئك الذين يريدون جهازًا أكثر متانة وبطارية أكبر.

ووفقًا للمعلومات فإن الجهاز يحمل رقم النموذج SM-G893، بما يتماشى مع أرقام نماذج هذه التشكيلة من الهواتف، حيث جاء هاتف العام الماضي Galaxy S8 Active برقم النموذج SM-G892، في حين حمل هاتف Galaxy S7 Active رقم النموذج SM-G891.

وبالحديث عن المواصفات فإن الهاتف قد يتضمن واحدة من أفضل ميزات جهاز العام الماضي Galaxy S8 Active، والتي تتمثل ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، إذ من المؤكد أن عمر البطارية يشكل نقطة ضعف في جهاز Galaxy S9، لذلك فإن توفير زيادة تصل إلى 1000 ميلي أمبير هي بالتأكيد تحسن هائل ومرحب به.

وبخلاف ذلك، قد يتضمن الجهاز نفس البرمجيات والمعالج Snapdragon 845 الموجودة على النسخة العادية من الهاتف، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا أمامية وخلفية مشابهة لجهاز Galaxy S9، بحيث لن تتوفر كاميرا خلفية مزدوجة.

وللتذكير فقد جاء هاتف Galaxy S8 Active بمواصفات مشابهة لجهاز Galaxy S8 العادي مع وجود اختلاف رئيسي واحد في الشاشة، إذ تأتي بقياس 5.8 إنش وبنسبة العرض 18.5:9، ولكنها مسطحة وليست منحنية على الحافتين كما هي في النوع العادي، وهذا لأن الشاشة المسطحة تميل إلى أن تكون أكثر متانة من نظيرتها المنحنية.

تجدر الإشارة إلى أن نسخ Active من هواتف سامسونج الرائدة اقتصرت خلال السنوات السابقة على شركة خدمات المحمول الأمريكية AT&T بشكل حصري، ولكن هاتف Galaxy S8 Active كسر هذه القاعدة مع توافره من خلال شركات خدمات المحمول T-Mobile و Sprint، بحيث يتوقع حصول هذا الأمر مع Galaxy S9 Active.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا