تسريب: هاتف Galaxy S8 Plus يسجل أداءً ممتازًا على مؤشر Geekbench

حصل هاتف Galaxy S8 Plus المقبل من سامسونج على تسريبٍ جديد يكشف عن تفاصيل أداء المعالج، ويعطينا لمحةً حول قوة أداء معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، والذي سيظهر أول مرة للمستخدمين عبر هاتف سامسونج المقبل.

التسريب ظهر على مؤشر Geekbench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث يبدو أن شخصًا ما بحوزته نسخة تجريبية من الهاتف قرر أن يقوم باختبارٍ لمعرفة كيفية أداء المعالج، وكانت النتائج ممتازة، حيث سجل الهاتف 6084 نقطة باختبار الأنوية المتعددة، و 1929 نقطة باختبار النواة المنفردة. في الوقت الحاليّ، يمتلك هاتف Galaxy S7 أفضل تقييم على المؤشر مع 5210 نقطة لاختبار الأنوية المتعددة و1786 نقطة لاختبار النواة المنفردة، وذلك بنسخته المعتمدة على معالج Exynos 8890.

كيف يمكن معرفة نوع المعالج من التسريب؟ حسنًا، مؤشر Geekbench يستطيع التعرف على رمز اللوحة الإلكترونية الخاصة بالهاتف قيد التجريب، وبهذه الحالة فإن رمز اللوحة هو MSM8998 والتي تم تأكيد حقيقة كونها اللوحة الخاصة بمعالج Snapdragon 835. أيضًا، فإن تحديد الهاتف على أنه Galaxy S8 Plus وليس Galaxy S8 تم عبر رمز الهاتف G955U، حيث تشير كل التسريبات حاليًا إلى أن هذا الرمز يعود لهاتف S8 Plus بينما يعود رمز G9500 لهاتف Galaxy S8 القياسيّ.

بكل الأحوال، فإن هذه الاختبارات لا تزال غير رسمية، ومن المحتمل جدًا أن تكون نتائج اختبار الهاتف على أرض الواقع بعد إطلاقه رسميًا مختلفة عن هذه النتائج، ولكن من الواضح أن المستخدمين سيحصلون على تجربة استخدام أفضل وأسلس، على الأقل هذا ما تقوله الأرقام الحالية. من ناحيةٍ أخرى، فإنه من المرجح جدًا أن يتم إطلاق الهاتف بنموذجٍ آخر يعتمد على معالج Exynos 8895 الأحدث من سامسونج، والذي قد يقدم أداءً أفضل من الأداء الخاص بالنموذج المعتمد على معالج Snapdragon 835.

ستقوم سامسونج بالكشف عن هواتف Galaxy S8 و S8 Plus بتاريخ 29 مارس/آذار المقبل ضمن حدثٍ خاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية، كما أنه من المنتظر طرح الهاتف في الأسواق خلال شهر أبريل/نيسان المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Malek Salem يقول

    هذه أشياء سطحية وفقط على الورق ويمكن تزويرها
    سنرى كيف سيكون مع أن الجميع يعلم كيف هو أداء هواتف الاس والنوت بشكل عام ?

  2. محمد الزعبي يقول

    لا أستطيع أن أصدق أن هذا اختبار لقوة معالجة snap 835
    بالنظر الى المعلومات المرفقة
    سرعة معالجة بتواتر 1.9 غيغا هرتز فقط !!!!
    طبقات الكاش جميعها بحجم 0 كيلو بايت
    الرام بحجم 3372 ميغا فقط !! لو افترضنا ان الذاكرة العشوائية بحجم 4 غيغا لاصبحت الذاكرة المتاحة للاستخدام بعد خصم تطبيقات النظام تقريبا بحدود 3.6 غيغا
    اعتقد ان هذا الاختبار كان فقط للشريحة بحد ذاتها فقط

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.