تسريب: هاتف Galaxy S8 يجذب الانتباه من جديد، على الرّغم من عدم الإعلان عنه!

لازلنا في الوقت الحاليّ مشغولون بأخبار والتقارير الخاصة بمعرض الهواتف العالميّ MWC 2017، حيث يوجد الكثير من الهواتف والتقنيات الجديدة التي تستحق المتابعة ونشرها أول بأول، ولكن هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 يأبي إلا أن يكون دومًا ضمن دائرة الاهتمام، ولو أن الكشف عنه قد تحدد رسميًا بتاريخ 29 مارس/آذار المقبل.

اليوم وفي خضم الكشف عن هواتف سوني الجديدة، انتشرت الكثير من التسريبات المتعلقة بالهاتف الجديد من سامسونج، حيث لم تكن مجرد صورة من هنا أو هنالك، بل فيديوهين منفصلين يظهران الهاتف بشكلٍ حقيقيّ أثناء العمل، فضلًا عن نشر بعض الصور الحقيقية الأخرى.

الفيديو الأول يظهر هاتف Galaxy S8 مع Galaxy S8 Plus، حيث يمكن أن نشاهد بوضوح شكل الهاتف مع الاختلاف بالحجم بين الهاتفين، فضلًا عن الشاشة الكبيرة (جدًا) التي تغطي الواجهة الأمامية، وأخيرًا الأطراف المنحنية للشاشة في كلا الهاتفين، بمعنى أن الشاشة على النموذجين ستكون من نوع Edge. أيضًا، يظهر الفيديو ميزة Always-On التي يبدو أن سامسونج ستبقي عليها، ويظهر أيضًا بشكلٍ واضح الأزرار البرمجية على الشاشة بدلًا من الأزرار الفيزيائية التقليدية التي استخدمتها سامسونج في كافة هواتفها سابقًا.

بالنسبة للفيديو الثاني فهو لهاتف Galaxy S8، وهو لا يقدم الكثير من المعلومات الإضافية عن الفيديو الأول، باستثناء أن الهاتف قد يتوفر باللون الأبيض (أو لونٍ قريب منه) وهو يظهر أيضًا الأزرار البرمجية على الشاشة بشكلٍ أوضح من الفيديو الأول.

أشارت بعض المواقع والتقارير إلى احتمال أن تكون هذه الفيديوهات حركة مقصودة من سامسونج نفسها، لجذب الانتباه لهواتفها، وقد يكون الأمر منطقيًا نوعًا ما، نظرًا لأن هواتف Galaxy S لطالما كانت من نجوم معرض الهواتف العالميّ. بكل الأحوال، لا يمكن لأحد أن يحكم على صحة هذه الادعاءات، وقد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة، ولكن المؤكد أنها ساهمت بجذب الانتباه بشكلٍ كبير لهاتف سامسونج المقبل.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

Anzo يقول:

متاخر جداً… قرات المقال منذ اكثر من 9 ساعات وشاهذت الفيديوهات

Dr.Nougat يقول:

هاتف فاشل وأكثر عرضة للكسر من غيره
???

AZZA BASHIR NAJI يقول:

انا استخدم النوت 5 ..ولكن عندي عدة ملاحظات واود ان اطرحها علىىشركة سامسونج ..فكيف اتواصل معهم ..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *