[تسريب]: هاتف Galaxy S8 Plus مع معالج Exynos 8895 يمتلك أفضل أداء لهاتفٍ ذكيّ

على الرغم من أن معظم التسريبات المتعلقة بهاتف Galaxy S8 Plus المقبل من سامسونج تركز بشكلٍ كبير على استخدام معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 835، إلا أنه يبدو أن نسخ الهاتف المزودة بمعالجات Exynos 8895 الجديدة من سامسونج ستمتلك أفضل أداء بين الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا، بحسب آخر التسريبات.

التسريب الجديد من مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث قام أحدٌ ما باختبار أداء الهاتف على المؤشر الشهير. لحسن الحظ، كافة الاختبارات التي يتم تنفيذها يتم حفظها ضمن قاعدة البيانات الخاصة بمؤشر GeekBench.

الهاتف حقق نتيجة قدرها 6375 نقطة فيما يتعلق باختبار الأنوية المتعددة Multi-Core ليحتل المركز الأول بهذا المجال متفوقًا على هواتف Mate 9 من هواوي و iPhone 7 Plus من آبل وهاتف Galaxy S8 Plus المزود بشريحة Snapdragon 835.

فيما يتعلق باختبار النواة المنفردة Single-Core، حقق الهاتف نتيجةً قدرها 1978 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف هاتف iPhone 7 Plus، ومتفوقًا أيضًا على هاتف Galaxy S8 Plus المزود بمعالج Snapdragon 835.

يمكن القول أن هذه النتائج ليست مفاجئة، حيث لطالما امتلكت هواتف سامسونج المزودة بمعالجات Exynos أداءً أفضل من مثيلاتها المزودة بمعالجات كوالكوم. بكل الأحوال، تستخدم سامسونج معالجات كوالكوم لهواتفها المخصصة لأسواق أوروبا والولايات المتحدة، بسبب ميزات الاتصال التي تتمتع بها.

بكل الأحوال، تم الحصول على هذه النتائج باستخدام نسخ أولية من الهاتف، وقد تختلف الأمور عندما تتوفر النسخة التجارية بالأسواق، ولكن من المستبعد أن تكون الاختلافات كبيرة جدًا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

لوول يقول:

ههههههههههه خبر غبي صراحة “تسريب” تفاجأت صراحة ههههههه
اساسا متى كان معالجات سناب دراجون اقوى من معالجات سامسنوج “اكسنوس”
نفس النتيجة كانت في جالكسي 5 و6 و7 وكل اصدارات الاس تجد ان معالج سامسونج كانت الاقوى في الاختبارات
يعني لا جديد ولا تسريب ولابطيخ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *