أردرويد

تسريب: هاتف Galaxy S8 سيمتلك كاميرا أمامية تدعم التركيز التلقائيّ

في آخر أخبار هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 ذكر موقع ETnews الكوريّ أن الهاتف المقبل سيتضمن كاميرا أمامية ذات أداءٍ متفوق، عبر تضمينها بميزة التركيز التلقائيّ، والتي من شأنها تعزيز أداء الكاميرا بشكلٍ كبير.

بعد أن أصبحت ميزة التركيز التلقائيّ Autofocus أحد الخصائص التي من المفترض أن تمتلكها الكاميرا الخلفية في معظم الهواتف الذكية، فإن غيابها عن الكاميرا الأمامية سيكون مبررًا نوعًا ما، نظرًا لكون الصور الملتقطة عبرها ليست بغرض الحصول على أفضل دقة ممكنة، بل لأخذ صورة “سيلفي Selfie” يتم مشاركتها بسرعة مع الأصدقاء وعبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

بالنسبة للكاميرات الأمامية، فإن استخدام تقنية التركيز التلقائيّ لا يزال نادرًا فيها، وحتى ومع قيام إتش تي سي بإضافة ميزة أخرى للكاميرا الأمامية وهي المثبت البصريّ OIS في هاتف HTC 10، إلا أن هذا لم يشجع الشركات الأخرى لتخطو خطواتٍ مماثلة. بكل الأحوال، وإن كان التسريب الأخير صحيحًا، يبدو أن سامسونج تدرك أهمية امتلاك كاميرا أمامية بأفضل أداءٍ ممكن، وربما من المنصف القول أن عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الأمامية يفوق عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الخلفية.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع طرح هاتف Galaxy S8 مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين ضخمة تصل حتى 256 غيغابايت، وذُكِر أيضًا أن سامسونج تنوي تعزيز دقة الشاشة لتدعم 4K. لا تزال المعلومات الخاصة بالتصميم والكاميرا والميزات الأخرى غير معروفة.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • King of kings is coming hh
      بالمناسبة احب ان اقول اللي يعمل ديسلايك الي او بالاحرى اللي يعملو ديسلايك
      رونالدوووووو رونالدو يا معذبهم
      انا الملك هنايكفي اني مسبب لكم ازمة نفسية و قاهركم وقاصف لجبهاتكم يا معدومين الجبهة و فاضح شركاتكم او بالاحرى ما اسميهم اشباه الشركات ?✌

      • يعني مافي غير سامسونغ والبقيه أشباه شركات! بجد كلام متخلف من كائن متخلف

        • اششششش لا تذكر الملكة على لسانك، سام شركة تحترم العميل و تهتم بجميع مشاكل المستخدم واكثر شركة مبدعة من جميع النواحي.
          والباقي قطيع فقط.

          • أعتقد أن ردودك الصبيانية أصبحت دليل على عقلك المتحجر… قال قطيع قال!

      • أنت الملك!!!!! مع الأسف الشديد ردك المتخلف يعبر عن تفكيرك الصبياني!! وبعدين هل هناك شخص عاقل يوصف الشركات المنافسة ب “أشباه شركات”؟ هزلت والله وواضح جداً أن لوثة” سامسونج” عبثت بعقلك المتحجر أصلاً…

        • الله يعينك بس حالتك تشتكي باعلي صوت لا تحاول تخبي تري صدي صوت حالتك يرن في الموقع ?????

%d bloggers like this: