[تسريب]: هاتف Galaxy Note 8 قادم مع ذاكرة رام 6 غيغابايت ومساحة تخزين هائلة 256 غيغابايت!

ما الجديد الذي ستقدمه سامسونج في هاتف Galaxy Note 8 المقبل؟ ما نعلمه حاليًا هو أنه سيكون الأول من سامسونج الذي يمتلك كاميرتين خلفيتين، بالإضافة لاعتماده على نفس الشاشة المتميزة التي قدمتها الشركة الكورية في هواتف Galaxy S8 و S8 Plus. الآن بدأت الإشاعات تأخذ منحى جديدًا وتكشف عن تفاصيل أكثر دقة فيما يتعلق بعتاد الهاتف نفسه.

وفقًا لتسريبٍ جديد مصدره شبكة Weibo الصينية، ستقوم سامسونج بتوفير الهاتف الجديد بنسخةٍ خاصة ستدعى “نسخة الامبراطور Emperor Edition”، حيث ستأتي هذه النسخة مع ذاكرةٍ عشوائية أكبر من المعتاد بسعة 6 غيغابايت بالإضافة لمساحة تخزين داخلية هائلة قدرها 256 غيغابايت. المعلومات الحالية تشير إلى أن هذه النسخة ستتوفر بشكلٍ رئيسيّ في سوق كوريا الجنوبية بالإضافة لسوق الصين.

إن صحت هذه التسريبات، فإن هذا يعني توقع عدة نماذج من الهاتف، حيث من المفترض أن تأتي النسخة القياسية منه مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت.

بهذه الصورة، فإننا سنكون على موعدٍ مع هاتف يمتلك شاشة بقياس 6.3 إنش من نوع Infinity Display الخاصة بسامسونج التي تغطي معظم الواجهة الأمامية، مع امتلاكه لشريحة Snapdragon 835 أو شريحة Exynos 8895، فضلًا عن كاميرتين خلفيتين وقلم من نوع S-Pen مع توضع حساس البصمة على اللوحة الخلفية بالإضافة لحساس خاص بقزحية العين على الواجهة الأمامية للهاتف. ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف بتاريخ 23 أغسطس/آب المقبل ضمن حدثٍ خاص بها بمدينة نيويورك الأمريكية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    في كل الاحوال هو هاتف جبار ويستحق كل ما يدفع للحصول عليه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.