تسريب: هاتف Galaxy Note 8 قادم خلال شهر أغسطس المقبل

على الرغم من أن سامسونج سبق وأن كشفت عن هواتفها الرائدة Galaxy S8 و S8 Plus، إلا أن الاهتمام الكبير يبقى لهاتف Galaxy Note 8 المنتظر بشدة وذلك بسبب تداعيات فضيحة احتراق بطارية هاتف Note 7 العام الماضي.

وفي حين أن إطلاق الهاتف خلال وقتٍ ما خلال الصيف هو أمرٌ مؤكد، فإن ما لا نعلمه بشكلٍ دقيق هو موعد الكشف عنه، خصوصًا أن التسريبات والأخبار المتعلقة بهذا الشأن غير متناسقة مع بعضها البعض.

الآن يكشف تقريرٌ جديد من صحيفة The Korea Herald الكورية عن الموعد المرتقب لإطلاق الهاتف، حيث تشير إلى أنه سيكون بتاريخ 26 أغسطس/آب المقبل، بخلاف ما أشارت إليه بعض التقارير السابقة حول نية سامسونج طرح الهاتف بشهر سبتمبر/أيلول خلال معرض IFA بمدينة برلين الألمانية.

السبب في ذلك هو خطط منافس سامسونج الأول: آبل، حيث من المفترض أن تكشف الشركة الأميركية عن هواتف أيفون الجديدة خلال شهر سبتمبر، وبالتالي فإن سامسونج وجدت أنه من مصلحتها الكشف عن الهاتف بتاريخٍ أبكر.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف، فإن ما نعلمه حاليًا هو امتلاك الهاتف لنفس تصميم هواتف Galaxy S8 من ناحية اعتماد شاشة Infinity Display التي تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع نسبة أبعاد 18.5:9 وقياسٍ ضخم يبلغ 6.3 إنش. بالإضافة إلى ذلك، تشير معظم التسريبات إلى أن الهاتف سيمتلك كاميرتين خلفيتين، بينما من غير الواضح مكان حساس البصمة، وفيما إذا كانت سامسونج ستكون قادرة على دمجه ضمن شاشة الهاتف، خصوصًا أنها استغنت عن هذه الفكرة بهواتف S8 بسبب مشاكل مرتبطة بتقنية مسح البصمة بالأمواج فوق الصوتية، وعدم جهوزيتها بشكلٍ كامل لتكون قابلة للاستخدام على الصعيد التجاريّ.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Ahmed Khadad يقول:

ملك الهواتف الذكية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *