تسريب: هاتف Galaxy Note 8 سيحصل على شاشة بدقة 4K ومُساعد رقميّ ذكيّ

تركز سامسونج الآن بشكلٍ كبير على هاتفها المقبل Galaxy S8، والذي تنتشر الآن حوله العديد من الشائعات والتسريبات، ولكن يبدو أنه لن يكون وحده في دائرة الأضواء، مع بدء التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy Note 8 بالظهور – الهاتف الذي من المفترض أن يخلف هاتف Note 7.

آخر التسريبات الخاصة بالهاتف اللوحيّ المقبل من سامسونج تتعلق بدقة الشاشة، حيث أشار التسريب الجديد إلى أن الهاتف سيأتي مزودًا بشاشة تمتلك دقةً قدرها 4K، التي قد تساعد كثيرًا في تطبيقاتٍ متقدمة وجديدة مثل الواقع الافتراضيّ.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التسريب أعاد للواجهة الشائعات المتعلقة بالمساعد الرقميّ الجديد الخاص بسامسونج، حيث نشرنا سابقًا خبرًا يتعلق بتطوير سامسونج لمساعدٍ رقميّ جديد مشابهٍ لـ Google Assistant أو Siri أو Cortana. حتى الآن، ما نعلمه أن المساعد الرقميّ سيحمل اسم Bixby وسيحمل صوت ذكر بدل من صوت أنثى، وأنه سيكون موجودًا في هاتف Galaxy S8 وكذلك  هاتف Note 8.

أخيرًا، ذكر التسريب الجديد أن سامسونج ستقوم بإصدار هاتف Note 8 مباشرةً بعد إصدار تقريرها الخاص بأسباب انفجار بطارية هاتف Note 7. حسب آخر الأخبار، فإن سامسونج ستقوم بتفسير سبب كارثة هاتف Note 7 في وقتٍ ما خلال شهر يناير/كانون الثاني الحاليّ، وبالتالي إن صح التسريب الأخير، فهذا يعني أن إطلاق هاتف Note 8 سيكون خلال الأسابيع المقبلة!

بالنسبة لكم، هل تجدون أن دقة 4K ضرورية للهواتف الذكية؟ أم أن تضمينها في الهاتف الذكيّ لن يقدم الكثير لتجربة الاستخدام؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Mostafa Yosaf Albrany يقول

    جميل اتمني ان يكون صحيح التسريب ولاكن عن نفسي استبعد موعد الاصدار او يصدر مع s8 + القلم

  2. :) . يقول

    بعد أسابيع ?????
    أتمنى ذلك، رغم أن نسبة حدوث ذلك لا تتعد 0.5%?.
    أما الشاشة.. فكل تطوير إلى الأفضل أمر مرحب به بلا شك.
    خاصية التعديل على دقة الشاشة (برمجياً) قد تساعد في توفير الطاقة لمن سيتذمر من هذه الدقة.

  3. احمد يقول

    هذا التقرير للأعداء اللي كانوا شامتين و طايرين بالفرحة من إلغاء سلسلة النوت هههههههه ويا فرحة ما تمت ???
    النوت ما زال قاعد على قلوبكم ????✌

  4. اندرويدي متعصب يقول

    خخخخ النوت باقي باقي ولا عزاء للشامتين ههههههههههههههه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.