أردرويد

تسريب: هاتف Galaxy C10 قد يحمل الميزة التي ينتظرها الكثير من مُحبي هواتف سامسونج

تمثل عائلة هواتف Galaxy C خيارًا ممتازًا بالنسبة للكثير من المستخدمين، كونها تقدم مواصفاتٍ قوية ومتقدمة، مع سعرٍ مناسب، ما يجعل منها صفقةً لمن يود الحصول على أداءٍ متميز وبدون دفع ثمن هاتفٍ رائد. آخر الأخبار المتعلقة بهذه السلسلة هي التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy C10 المنتظر إطلاقه مع ميزةٍ لم يسبق وأن امتلكتها هواتف سامسونج.

يحصد هذا الهاتف حاليًا على اهتمامٍ كبير، حيث تشير معظم الترجيحات إلى أنه سيكون أول هاتفٍ ذكيّ من سامسونج يمتلك كاميرتين خلفيتين، ما يعني أن الشركة الكورية ستبدأ دخول هذا المجال، خصوصًا أنها تملك سمعة ممتازة فيما يتعلق بجودة التصوير. الآن وعبر الفيديو الجديد عالي الدقة المنشور من المسرب الشهير OnLeaks نحصل على فكرةٍ جيدة حول الشكل والتصميم المفترض للهاتف وكيفية توضع الكاميرات الخاصة به.

لا تعتبر ميزة الكاميرتين الخلفيتين أمرًا جديدًا، حيث قامت الكثير من الشركات بتبني هذا التصميم، كما تم طرحها بأفكارٍ وطرقٍ مختلفة: عملت هواوي على دمج الصور الملتقطة من الكاميرتين للحصول على الصورة النهائية (كما في هواتف P9 و P10) بينما عملت إل جي على تخصيص كاميرا للصور عالية الدقة والأخرى للتصوير بزاويةٍ عريضة ما يكشف تفاصيل أكبر ضمن المشهد المراد تصويره.

ما الذي ستعتمده سامسونج؟ لا يوجد أي معلوماتٍ مع الأسف، حيث قد يتم اعتماد أحد الأساليب المتوفرة حاليًا للهواتف المزودة بكاميرتين خلفيتين، أو قد تذهب الشركة مع طريقةٍ مبتكرة وغير مسبوقة لكيفية استخدام هذه الكاميرات.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف ومواصفاته الأخرى، فلا تزال المعلومات شحيحة مع الأسف، ولكن من المتوقع تزايدها بشكلٍ كبير خلال الفترة المقبلة، لذلك ابقوا معنا وتابعونا لمعرفة آخر التفاصيل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ما زالت شركة سامسونج فاشلة في تصنيع الكاميرات بالجودة المطلوبة.

    • كيف حال الطقس عندكم في المريخ ؟
      أتمنى أن تزور كوكب الأرض و أن تتعرف على الهواتف الموجودة عندنا !!!

%d bloggers like this: