تسريب: هاتف نوكيا الرائد سيحمل اسم Nokia 8 وقريبًا سيتم الكشف عنه

بعد البداية القوية التي تمكنت شركة HMD من تحقيقها عبر عودة هواتف وأجهزة نوكيا لسوق الهواتف الذكية هذا العام، لا يزال الكثير من المستخدمين ينتظر بشدة الهاتف الرائد الذي ستقوم بإطلاقه الشركة الفنلندية. بهذا الخصوص، تتضارب الأنباء والتقارير بشكلٍ كبير، حتى أصبح من المنصف القول أنه من الألغاز التقنية الخاصة بوقتنا الحاليّ.

تم سابقًا نشر الكثير من الأخبار التي تؤكد أن هاتف نوكيا الرائد سيحمل اسم Nokia 8، ثم ظهرت تقارير لاحقة تتحدث عن هاتفٍ باسم Nokia 9، ومع غياب أي تصريحٍ رسميّ من نوكيا نفسها، لم يكن بالإمكان التثبت من صحة أيٍ من هذه الأخبار المختلفة التي تظهر بين الفينة والأخرى.

الآن ومع تقريرٍ جديد من موقع WinFuture الألماني – والذي عادةً ما يكون مصدرًا موثوقًا للأخبار – يعود اسم Nokia 8 للظهور من جديد، حيث يؤكد تقريرٌ جديد أنه سيكون الهاتف الرائد للشركة وسيتم إطلاقه أواخر شهر يوليو/تموز الحاليّ.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف نفسه، فإنه من المتوقع أن يحمل شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية قد تصل حتى 8 غيغابايت، بالإضافة لكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل. آخر المعلومات المتعلقة بالهاتف هي سعره الذي من المفترض أنه لن يتجاوز 600 دولار أمريكيّ.

بهذه الصورة، وإن كانت الأخبار الأخيرة صحيحة، فهذا يعني أننا سنكون على موعدٍ رائع نهاية هذا الشهر والذي سنتمكن فيه وأخيرًا من التعرف على هاتف نوكيا الرائد.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع تعليقًا