تسريب: هاتف سامسونج الرائد المُقبل سيكون Note 7 وليس Note 6!

وفقًا لتسريبٍ جديد، لن تقوم شركة سامسونج الكورية بتسمية هاتفها اللوحيّ المقبل بـ Galaxy Note 6 كما هو متوقع، بل ستنتقل الشركة فورًا لتسميته بـ Galaxy Note 7 بشكلٍ يخالف التوقعات السائدة حاليًا.

اعتمادًا على التسريب، فإن هدف سامسونج من هذا الأمر يتخلص برغبتها توحيد أسماء هواتفها بالمقام الأول، فقد قامت هذا العام بإطلاق هاتفي Galaxy S7/S7 Edge وهي تنوي أن تحافظ هذا العام على الرقم “7” كدليلٍ لهواتفها الرائدة، خصوصًا مع التشتت الكبير في أسماء الهواتف الرائدة العام الماضي، حيث كان لدينا على سبيل المثال هاتف S6 Edge Plus و Note 5.

من ناحيةٍ أخرى، يبدو أيضًا أن سامسونج تنوي رفع سوية المنافسة مع آبل، عبر طرح الهواتف الذكية الخاصة بأسماءٍ مشابهة لهواتف آبل، فمن المتوقع أن تطلق آبل هذا الصيف هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وبالتالي تنوي سامسونج أن تمتلك هواتفها أسماءً مشابهة لرفع سوية المنافسة بشكلٍ كبير.

بعيدًا عن الاسم، ارتبط هاتف سامسونج المقبل بامتلاكه لذاكرة عشوائيةٍ كبيرة بسعة 6 غيغابايت، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر أغسطس/آب المقبل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

عايش امل يقول:

الرقم 7 هو رقم يتفاءل به الجميع وهو رقم يجلب الحظ لمن يعمل به او يستخدمه والتاريخ يثبت ذلك.لا عجب بان هاتف سامسونغ 7 بنوعيه حقق ما عجزت عنه جميع الهواتف والشركات بما فيها هواتف سامسونغ السابقة

هسههيتب يقول:

روح عيش باحلامك واشرب بول بعيرك السبع

احمد يقول:

لا تعليق..

سام يقول:

خطوة ممتازة و بنظري كانت لتفعلها من زمان

عبدالرحمن الثاني يقول:

يكفي بأنه رقم الدون CR7

Hasan يقول:

مبروك
لقد حصلت على جائزة أتفه تعليق لهذا اليوم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *