تسريب: هاتف إتش تي سي الرائد سيحمل اسم HTC U 11

بعد الكثير من التسريبات، علمنا مؤخرًا أن إتش تي سي ستُطلق هاتفها الرائد المقبل بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل، وحتى البارحة، كان الاعتقاد السائد أن الهاتف سيحمل اسم HTC U، ولكن يبدو أن الشركة التايوانية ستعتمد اسمًا آخر لهاتفها الجديد، والذي سيكون HTC U 11 وفقًا لأحدث تسريب.

كما هي العادة، فإن المصدر هو المسرب الشهير Evan Blass، الذي أصبح بالإمكان اعتبار تسريباته بمثابة أخبار رسمية نظرًا لدقتها الكبيرة. بكل الأحوال، وبحسب التسريب، تريد إتش تي سي عبر الهاتف المقبل التأكيد على الخط التصميميّ الجديد الذي بدأته في هاتف U Ultra مع المحافظة على منحى هواتفها الرائدة السابقة، والتي كان آخرها هاتف HTC 10 (الذي نأمل ألا يكون آخر هاتف متميز من إتش تي سي).

فيما يتعلق بالمواصفات، كشف التسريب أيضًا أن الهاتف سيأتي بخمسة خيارات لونية مختلفة، وهو على الرغم من كونه أمرًا هامًا لبعض المستخدمين، إلا أنني أعتقد أن الشركة حاليًا بحاجة لأكثر من خياراتٍ لونية جذابة لهاتفها المقبل لتتمكن من اكتساب حصةٍ سوقية جيدة وإيقاف الخسائر المتتالية.

فيما عدا ذلك، فإن ما نعرفه هو أن الهاتف سيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع معالج Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وتبقى أبرز الميزات الجديدة هي تزويد حواف الهاتف بحساساتٍ قادرة على استشعار الضغط بما يمكن المستخدمين من تنفيذ مهماتٍ ووظائف مختلفة بحسب شدة الضغط على أطراف الهاتف.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. احمد سالم يقول

    افل نجم هواتف htc فليس هنالك بالجديد لتقدمة وتكرار نفس تصميم شكل الهواتف اكبر دليل على ذلك ، وتشهد هذه السنة عودة هواتف نوكيا وارتفاع مبيعات هواتف سامسونج s8 وترقب اصدار هاتف ايفون الجديد .

  2. Yasser Saeed يقول

    في الإننظار على أحر من الجمر مع أني لا أتوقع الكثير .. فمع تخلي الشركة عن منفذ السماعات التقليدي ، سيكون هذا الهاتف بالفعل آخر هاتف متميز من إتش تي سي ، وهذا سوف يعني بدء إنتقالي لهواتف سوني وربما نوكيا!

  3. Ahmed Khadad يقول

    انسو هذه الشركة اخر هواتفها u ultra قلدت فيه سامسونج و الجي و ألغت منفذ السماعة تتخبط شركة شبه منتهية الشركات الصينية تفوقت عليها.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.