تسريب مُواصفات هاتف Nokia 3 المقبل

أكدت شركة HMD الفنلندية نيتها إطلاق عدة هواتف ذكية خلال معرض الهواتف العالميّ المقبل MWC 2017 في برشلونة، وفي حين أن أبرز الأنباء تعلقت بإعادة إنتاج هاتف Nokia 3310 الأشهر ربما بتاريخ الهواتف الذكية، بدأت الآن بعض التسريبات الخاصة بالهواتف الأخرى التي ستكشف عنها الشركة.

بشكلٍ أساسيّ، فإن الشائعات تتحدث عن إطلاق نسخةٍ عالمية من هاتف Nokia 6 الذي تم إطلاقه سابقًا في الصين، بالإضافة لهاتفين آخرين هما Nokia 5 و Nokia 3. بحسب المعلومات المتوفرة فإن كل الهواتف تنتمي للشريحة الاقتصادية، مع بعض الاختلافات بالميزات.

الآن يذكر تسريب جديد الميزات الخاصة بهاتف Nokia 3 الذي يمثل أرخص هذه الهواتف، حيث ذكر أن الهاتف سيحمل معالج Snapdragon 425 من كوالكوم مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة HD، ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم HMD بإطلاق الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ودعمٍ لمعيار الاتصالات 4G LTE.

التسريب كشف أن الهاتف سيأتي بسعرٍ قدره 157 دولار أمريكيّ ليكون أرخص الهواتف التي ستطلقها نوكيا، ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق بين شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان المقبلين.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. نهاد لمر يقول

    نوكيا اسم لا يموت وجميل انه عاد للسوق

  2. محممدمختار يقول

    انامعى نوكيا ٣هاتف محترم بس فيه بعض التهنيجات البسيطه والسرعه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.