أردرويد

تسريب مُواصفات هاتف Galaxy J7 المُقبل

بعد بدء التوفر التجاريّ للنسخة الجديدة من هاتف Galaxy J1، ومع تسريب مواصفات النسخة الجديدة من هاتف Galaxy J5، حان الدور الآن على نسخة عام 2016 من هاتف سامسونج Galaxy J7 كي يكون محط أضواء التّسريبات والأخبار المُختلفة.

قام مؤشر GFXBench الخاص بتقييم أداء الهواتف الذكية من النّاحية الرسومية وقُدرات الإظهار بنشر تسريبٍ لمُواصفات النّسخة الجديدة لهاتف Galaxy J7 المُقبل من سامسونج. اعتمادًا على التّسريب، يتمتع الهاتف بالمواصفات التالية:

  • شريحة المعالجة Snapdragon 615 من كوالكوم ثمانية الأنوية وبترددٍ قدره 1.5 غيغاهرتز مع وحدة المُعالجة الرّسومية Adreno 405.
  • الذواكر: 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. لا يمكن تحديد إن كانت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
  • الشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080*1920 بيكسل.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل (قد تكون 13 ميغابيكسل) مع ميزة التركيز التلقائي، كشف الوجوه، التقاط صور بتقنية HDR. الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
  • نظام التشغيل أندرويد 5.1.

Galaxy-j7-2016-GFXBench

لا يُمكن الحصول على معلوماتٍ إضافية حول أبعاد الهاتف وتصميمه نظرًا لأن التقييم مختص بالمواصفات العتادية التقنية للهاتف. بكل الأحوال، لا يوجد اختلافات كبيرة بين النسخة الجديدة والنسخة السابقة من الهاتف، حيث تحمل النسختان نفس شريحة المعالجة، نفس قياس الشاشة، مع الاختلاف أن دقة شاشة النسخة الجديدة أعلى من النسخة السابقة. أيضًا، تتضمن النسختان كاميراتٍ بنفس الدقة.

قامت سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy J7 العام الماضي بسعرٍ يعادل 289 دولار تقريبًا. إن كانت التّسريبات صحيحة، وإن كانت الشركة الكورية تنوي المُنافسة بسوق الأجهزة المُتوسطة ومُنخفضة الكلفة، فعليها أن تُطلق هاتفها الجديد بسعرٍ مُنافسٍ جدًا، فلو قمنا بمُقارنته مع الهواتف المنافسة من الشركات الصينية مثل Huawei Honor 5X أو Xiaomi Redmi 3 لوجدنا أن المنافسة غير مُتكافئة أبدًا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هههههههههههههههههاااااااي

    جهاز مع نظام لولي بوب في سنة 2016

    ماذا تفكر فيه سامسونج الفاشلة ؟

    • يا توتو ليست سامسونج وحدها من يفعل هذا لذا لا داعي للتعليق يا توتوتوتو صحيح أنه أمر مزعج أن تطلق الشركات هواتف جديدة بنظام لولي بوب و لكن لا يوجد داعي أن تخص شركة واحدة.

  • اعتقد ان سامسونج تنتج اجهزتها المتوسطة بقطع عالية الجودة لانه له التجربة الطويلة في تاريخ الهواتف وتركز على الاداء و الجودة اولا والمواصفات ثانيا . اما الهواتف الصينية المتوسطة فمعظم قطع اجهزتها ليست جودة عالية وياتي بمواصفات ظاهرية قوية ولكن بعض الاحيان تجد في الاداء ضعيف من حيث المعالج و رديئ من حيث الصوت والكاميرا ..

  • سامسونج لها اجهزه ممتازه
    اقترح أن تكون مزوده بشبكة نت عاليه خلاف الشبكه المحليه لأن شبكاتها رديئة

%d bloggers like this: